Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إعادة فتح الطريق لمقر الحكومة البريطانية بعد العثور على "طرد مريب"

الشرطة طوقت المنطقة وضباط متخصصون فحصوه

شرطة لندن طوقت المنطقة المحيطة بمقر الحكومة بعد العثور على طرد مثير للريبة (رويترز)

أعيد اليوم الثلاثاء الـ18 من أكتوبر (تشرين الأول) فتح طريق في وسط الحي الحكومي في لندن، بالقرب من داونينغ ستريت حيث مكتب رئيسة الوزراء ليز تراس ومقر إقامتها، بعد إغلاقه مؤقتاً في أعقاب العثور على طرد مثير للريبة.

وكان قد تم إغلاق طريق وايت هول، الممتد بين مجلسي البرلمان وساحة الطرف الأغر، والذي يضم أيضا العديد من الإدارات الحكومية ومنها وزارة الخارجية ومقر رئاسة الوزراء ووزارة الدفاع بسبب حالة التأهب الأمني التي أعلنت عقب العثور على الطرد.

وقالت الشرطة بعد حوالي ساعة من العثور على الطرد المثير للريبة "فحص الضباط المتخصصون الطرد في وايت هول وأعلنوا أنه لا يوجد ما يثير الريبة. وتم رفع الطوق الأمني".

ورأى مصور من "رويترز" الشرطة وهي تستخدم روبوتاً مخصصاً لإبطال مفعول القنابل وتم سماع دوي.

وكان شرطي بريطاني ذكر أن طريقاً في وسط الحي الحكومي في لندن قرب داونينغ ستريت حيث مكتب رئيسة الوزراء ليز تراس ومقر إقامتها. 

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال مكتب رئيسة الوزراء ووزارة الدفاع إن طريق وايت هول الممتد بين مقار البرلمان وساحة الطرف الأغر، يضم أيضاً عدداً من الإدارات الحكومية ومنها وزارة الخارجية.

وكتبت شرطة لندن عبر "تويتر" إنها تلقت بلاغاً الساعة 11:42 صباحاً (10:42 بتوقيت غرينتش) بوجود طرد مثير للريبة.

وأضافت، "ذهب أفراد الأمن إلى المكان وتم تطويق المنطقة كتدبير احترازي وسيفحص ضباط متخصصون الطرد، فرجاء ابتعدوا من المنطقة"، فيما ذكر مسؤول حكومي أن بعض المباني الحكومية في طريق وايت هول أخليت.

 

اقرأ المزيد

المزيد من دوليات