Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كيف ينجو بيولي من أزمة إصابات ميلان؟

تعرض أكثر من لاعب من العناصر الأساسية في صفوف النادي التي لا غنى عنها للإصابة

ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان الإيطالي (رويترز)

 أيام قليلة على انقضاء فترة التوقف الدولي، حيث من المقرر أن يكون هناك عديد من المباريات القوية التي تنتظر فريق ميلان الإيطالي.

وخلال فترة التوقف الدولي تعرض أكثر من لاعب للإصابة، ليكون ميلان تحت ظروف قهرية قبل مواجهة تشيلسي المرتقبة في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ميلان جدول ترتيب المجموعة الخامسة حتى الآن بعد مرور جولتين، برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل، بينما يتذيل تشيلسي المجموعة بنقطة واحدة من تعادل وخسارة.

وبدأ لاعبو ميلان في السقوط لاعباً تلو الآخر خلال فترة التوقف الدولي، حيث شهدت هذه الفترة إصابات مختلفة ومقلقة، ليكون المدير الفني للفريق ستيفانو بيولي في خطر شديد.

وتعرض أكثر من لاعب من العناصر الأساسية في صفوف ميلان، التي لا غنى عنها للإصابة، فقد كانت البداية بـ مايك ماينان، الحارس الأساسي الذي تعرض لضربة خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده الفرنسي أمام النمسا، وخرج بعد 46 دقيقة متأثراً بإصابته.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ليس هذا فقط بل غادر ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر في الفريق، معسكر المنتخب الفرنسي بسبب الإصابة، بجانب تعرض الظهير الأيمن الإيطالي كالابريا للإصابة مع الأزوري.

إصابات ميلان لم تتوقف عند هذا الحد بل انضم لها ساندرو تونالي، لاعب وسط الروسونيري ومنتخب إيطاليا، الذي يعيش حالة من التألق في الفترة الأخيرة، فقد أعلن المدير الفني للأزوري روبرتو مانشيني، أن تونالي سيغيب عن مواجهتي إنجلترا والمجر في دوري الأمم الأوروبية ليدخل الشك قلوب أنصار ميلان.

فترات إصابة طويلة

وأوضحت التقارير أن ماينان سيبتعد عن الملاعب لمدة تصل إلى شهر، بالتالي سيغيب عن عديد من المباريات المهمة والكبيرة لفريقه، فخلال شهر أكتوبر( تشرين الأول)، سيخوض الروسونيري مباراتين أمام تشيلسي، ستحدد بشكل كبير المتأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مواجهة بيوفنتوس في الدوري المحلي.

ومع تعرض ماينان للإصابة، لم يعد هناك سوى الحارس ميرانتي في قائمة ميلان بدوري الأبطال، لكن كشفت التقارير الصحافية أن الروسونيري بإمكانه استبعاد ماينان بشكل موقت من القائمة وإضافة سيبريان تاتاروشانو، وهو ما تم بالفعل خلال الساعات الماضية.

وستسبب إصابة ثيو تأثيراً كبيراً في فريق ميلان نظراً لعدم توافر البديل المميز القادر على صناعة اللعب وقيادة الهجمات، حيث يعد هيرنانديز أحد عناصر القوة في الفريق.

وكشفت عديد من التقارير أن هناك شكوكاً كبيرة حول لحاق الرباعي المصاب بمواجهة إمبولي في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي وتشيلسي بالجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، وهو ما يضع ستيفانو بيولي المدير الفني في مأزق كبير.

المزيد من رياضة