Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل يستخدم بوغبا السحر ضد كليان مبابي؟

ماتياس يتهم شقيقه بأنه كان يدفع لطبيب ساحر منذ عام 2015 لإيذاء فرنسا ونجم باريس سان جيرمان

بول بوغبا لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب فرنسا (رويترز)

أصبحت قضية بول بوغبا وشقيقه حديث الساعة أخيراً، بخاصة بعد أن تم القبض على ماتياس شقيق بوغبا بجانب أشخاص آخرين تم اعتقالهم الأسبوع الماضي في ما يتعلق بمؤامرة ابتزاز ضد شقيقه بول، الذي عاد أخيراً إلى يوفنتوس في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

وكشفت عديد من التقارير الفرنسية عن أن بوغبا وضع تحت حماية الشرطة في إيطاليا بعد تهديدات ومحاولات ابتزاز من شقيقه وأشخاص آخرين.

مفاجأة من داخل السجن

وفي مفاجأة غير متوقعة خرج شقيق بوغبا ماتياس بعديد التدوينات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إذ قال "إذا كنت تقرأ هذه الرسالة فهذه رسالة تلقائية من روبوت، وهذا يعني أيضاً أنني لم أعد حراً، إما بسبب أتباع أخي أو بسبب الشرطة، لذا فإن شكاوى الافتراء لإسكاتي ستنجح".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأوضح شقيق بوغبا "العدالة ليست واحدة للأغنياء والفقراء، للمشاهير والمجهولين، لذا نعم أدينه بفضح ظلمه للعالم قبل ألا أستطيع فعل ذلك لأن نفاقه علني، لذلك سأتحدث، ليس من أجل المال ولكن من أجل وقف الظلم، للتوقف عن اعتبار الأشرار أبطالاً، سأتحدث وبعد ذلك يمكنك أن تفعل ما تريد معي منذ أن تمت إدانتي بالفعل عندما قرر أخي".

اتهام بوغبا بالسحر

وواصل ماتياس اتهام شقيقه، حين ظهر في أحد مقاطع الفيديو وهو يقرأ وثيقة تحتوي على اتهامات ضد بول، إذ أصر على أن شقيقه كان يدفع لطبيب ساحر منذ عام 2015 لإيذاء فرنسا ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، موضحاً أن هذا الشخص يدعى الطبيب الساحر "إبراهيم" ولكنه يعرف أيضاً باسم "جراندي"، ويزعم أنه تم تقديمه إلى بوغبا من قبل مدافع توتنهام السابق سيرج أورييه.

وأوضح ماتياس أن بوغبا شقيقه اعتاد أن يدفع له ما يصل إلى 100 ألف يورو لكل أداء، وأحياناً مرتين في الشهر، بجانب أنه طلب أن يتدخل للتأثير في خصومه أو حتى زملائه بالفريق مثل مواطنه كيليان مبابي.

وأوضح شقيق اللاعب الفرنسي أن بوغبا طلب خدمات الساحر في عام 2019 قبل مواجهة مع مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا خارج أرضه أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16، إذ طلب منه وضع تعويذة على مبابي الذي قدم مباراة سيئة ضد مانشستر يونايتد، واستطاع الشياطين الحمر التأهل.

أقوال مهمة لبوغبا

وكشفت تقارير عن أقوال بول بوغبا، إذ قال في جلسة التحقيق معه من الشرطة الفرنسية إنه تعرض لمحاولة ابتزاز تحت تهديد السلاح في 19 مارس (آذار) الماضي، موضحاً أنه نقل بواسطة بعض أصدقائه المقربين إلى شقة، ووجد نفسه أمام رجلين مسلحين وملثمين.

وأشارت التقارير إلى أن بوغبا أوضح أنه كان مرعوباً، لقد وجها أسلحتهما نحوي، وقلت لهما سأدفع ما يطلبانه، موضحاً أنه عندما غادر الرجال المسلحون، أبلغ رشدان، وهو أحد المتهمين الخمسة، بول بوغبا بضرورة دفع الأموال، وإلا سيكون الجميع في خطر.

وتعهد بوغبا لهؤلاء الأشخاص بتمويل استثمارات في العملات المشفرة، إلا أن البنك اعترض على تحويل أموال النجم الفرنسي، ليضطر اللاعب إلى دفع 100 ألف يورو لأحد المشتبه فيهم، كما أن بوغبا طالب البنك الخاص به في إيطاليا بتحويل 13 مليون يورو لحساب بنكي في دبي، لشخص يدعى آداما، أحد المشتبه فيهم، ولكن بوغبا تراجع عن هذه الخطوة قبل أن يوقع وثيقة التعهد بتمويل الاستثمارات في العملة المشفرة.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة