Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يتم إجراءات تعاقده مع آرون وان بيساكا من كريستال بالاس مقابل 50 مليون جنيه إسترليني

كان اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً متميزاً في الموسم الماضي وأصبح خامس أغلى مدافع في التاريخ

آرون وان بيساكا مدافع فريق كريستال بالاس المنضم إلى مانشستر يونايتد (الموقع الرسمي لنادي يونايتد)

أكمل مانشستر يونايتد إجراءات توقيعه مع آرون وان بيساكا من كريستال بالاس، مقابل حوالي 50 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسيدفع يونايتد مبلغاً أولياً قدره 45 مليون جنيه إسترليني مع إمكانية حصول فريق النسور على 5 ملايين جنيه إسترليني إضافية، من وراء الصفقة التي ستكون مدة عقدها خمس سنوات مع خيار التجديد لسنة أخرى.

وتجعل هذه الخطوة وان بيساكا خامس أغلى مدافع في التاريخ خلف فيرجيل فان دايك الأغلى على الإطلاق بعد انتقاله إلى ليفربول بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني، بينما أصبح بيساكا الآن خلف كايل ووكر المُنتقل إلى مانشستر سيتي مقابل 53 مليون جنيه إسترليني.

ومن المتوقع أن يحتفظ يونايتد بشروط البيع الخاصة بويلفريد زها، والتي يُعتقد أنها تبلغ حوالي 25% منذ عودته الدائمة إلى ملعب "سيلهورست بارك" في عام 2015، على الرغم من الضغط الذي فرضه بالاس لإزالة هذا البند كجزء من مفاوضات انتقال وان بيساكا.

وتم رفض عرضين في البداية حيث رأى نادي بالاس أن قيمة لاعبه البالغ من العمر 21 عاماً لا يُمكن أن تقل عن 70 مليون جنيه إسترليني، ولكن حدث تقدم كبير في المفاوضات منذ يوم الثلاثاء مع التوصل إلى حل وسط.

وجاء الاتفاق بعد عودة وان بيساكا إلى أرض الوطن من الخدمة الدولية مع منتخب إنجلترا في بطولة أوروبا لأقل من 21 عاماً، حيث تحطّم فريق ايدي بوثريد في مرحلة المجموعات وخرج بنقطة واحدة من ثلاث مباريات.

وأصبح اللاعب الظهير، ثاني تعاقدات أولي غونار سولسكاير كمدير فني ليونايتد، بعد وصول دانييل جيمس من سوانسي سيتي في وقت سابق من هذا الشهر بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني.

ومن المفهوم أن سولسكاير كان أحد كبار المعجبين بمستوى وان بيساكا منذ وقت طويل، ويقال إنه يعتقد أن أسلوب لعب الشاب سيتناسب مع فريق يونايتد.

ويشرف النرويجي على إعادة تشكيل فريق يونايتد هذا الصيف بعد الفشل في تحقيق مركز بين الأربعة الأوائل في الدوري كي يتأهل لدوري أبطال أوروبا في العام المقبل.

وكان وان بيساكا الهدف الأول لسولسكاير في الدفاع، على الرغم من أنه من المفهوم أن يونايتد يسعى للحصول على إضافة قوية في مركز الظهير، مع تكهنات حول هاري ماغواير لاعب ليستر سيتي.

ويعتزم سولسكاير أيضاً التعاقد مع لاعبين في خط الوسط، بعد رحيل أندير هيريرا مجاناً.

ويبدو أن اهتمام يونايتد سيتجه خلال الأيام المقبلة إلى برونو فرنانديز وسين لونصتاف وجيمس ماديسون، بعد الاستحواذ على وان بيساكا.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة