Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يتفق مع كريستال بالاس على ضم آرون وان بيساكا مقابل 50 مليون جنيه إسترليني

سيدفع يونايتد 45 مليون جنيه إسترليني مقدماً مقابل قلب دفاع بالاس مع 5 ملايين جنيه إسترليني أخرى كإضافة

آرون وان بيساكا مدافع فريق كريستال بالاس الإنجليزي (رويترز)

حقق مانشستر يونايتد طفرة في المفاوضات للتعاقد مع مدافع فريق كريستال بالاس آرون وان بيساكا، الذي من المتوقع أن ينتقل إلى ملعب "أولد ترافورد" في صفقة تصل قيمتها إلى 50 مليون جنيه إسترليني.

وسيدفع يونايتد مبلغاً مبدئياً قدره 45 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 21 عاما،ً بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه إسترليني إضافية، بعد تحقيق تقدم كبير في المفاوضات مع بالاس.

وسيوقع وان بيساكا عقداً مدته خمس سنوات في "أولد ترافورد" مع خيار التمديد لمدة عام آخر، حيث إنه في انتظار تخطي الكشف الطبي، ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة يوم الخميس.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأصبح المدافع ثاني صفقات أولي غونار سولسكاير كمدير فني لفريق يونايتد، بعد وصول دانييل جيمس من سوانسي سيتي في وقت سابق من هذا الشهر بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني.

ومن المفهوم أن سولسكاير كان معجباً بشكل كبير بوان بيساكا، منذ بعض الوقت، ويُقال إنه يعتقد أن أسلوب لعب اللاعب الشاب سيتناسب مع فريقه.

ويشرف النرويجي على إعادة تشكيل فريق يونايتد هذا الصيف بعد الفشل في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري خلال الموسم الماضي، للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وكان وان بيساكا الهدف الأول لسولسكاير في الدفاع، على الرغم من أنه من المفهوم أن يونايتد يسعى للحصول على لاعب إضافي في مركز الدفاع مع وجود اهتمام بضم هاري ماغواير من ليستر سيتي.

ويعتزم سولسكاير أيضاً إضافة بعض اللاعبين لخط وسطه، بعد رحيل أندير هيريرا مجاناً، وقد تم ربط كل من برونو فرنانديز وشون لونغستاف وجيمس ماديسون بـ"أولد ترافورد".

© The Independent

المزيد من رياضة