Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب المنتخب الإنجليزي للسيدات فيل نيفيل يدعي أن لاعبته لوسي برونز هي أفضل لاعبة في العالم

ألهمت نجمة ليون المنتخب الإنجليزي للفوز 3-0 في لوهافر، للوصول مع فرنسا أو الولايات المتحدة إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم

لوسي برونز لاعبة المنتخب الإنجليزي لكرة القدم للسيدات تسجل بشباك النرويج في كأس العالم للكرة النسائية (رويترز)

وصف فيل نيفيل، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي للكرة النسائية، لاعبته لوسي برونز بأنها أفضل لاعبة في العالم، وذلك بعد إلهامه أمام النرويج في دور الثمانية لكأس العالم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفاز المنتخب الإنجليزي للسيدات بنتيجة 3-0 في لوهافر، بمساعدة برونز لجيل سكوت بعد ثلاث دقائق فقط، ثم تمكنوا من إضافة الهدف الثالث بعد إصابة إلين وايت، على حافة منطقة الجزاء.

وقد تأثر نيفيل بجودة أداء نجمة ليون، فأعلن أنها الأفضل على مستوى العالم قبل نصف نهائي كأس العالم.

وقال نيفيل "أعتقد مع ما أراه الليلة، أن لوسي برونز هي أفضل لاعبة في العالم، فلا توجد لاعبة مثلها، مع هذ التكوين الرياضي والجودة، أنا لعبت كظهير لكنني لم أصل لهذا المستوى".

كما أشاد نيفيل بجودة فريقه، لكنه لم يُفاجأ بسهولة الفوز، وأضاف "لم نتوقع شيئاً آخر، وهذا ليس غروراً لكن هذا هو مستوى الأداء الذي كنا نقدمه، لقد اقتطعنا جزءاً من حياتنا في التدريب على هذا".

"انظروا إلى روح الفريق، وأعتقد أنه كان ينبغي أن تكون النتيجة أربعة أو ربما خمسة، نحن فقط حيث نريد أن نكون".

وكانت برونز نفسها مسرورة بأدائها وكذلك أداء فريقها وقالت "لقد كانت مباراة مريحة، كانت لديهم بعض الفرص الجيدة ولكن بشكل دفاعي كنا متماسكين للغاية، وهو ما شكّل الفارق معهم، كما أننا كنا أكثر حسماً أمام المرمى وعرفنا كيف نخترق الفجوات في دفاعهم لكن دفاعنا ظل قوياً طوال الوقت".

"كنت أحلم باللعب في ليون والوصول للدور نصف النهائي مرة أخرى واضطررت إلى الانتظار أربع سنوات وكل ذلك الضغط والعاطفة خرج في تلك التسديدة".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة