Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لكمة في وجه لابورتا تثير حيرة الجماهير

التقارير أشارت إلى أن لابورتا تعرض لحادث منزلي صغير تسبب في إصابته أسفل عينه

خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني (رويترز)

لم تمر مواجهة برشلونة ضد بلد الوليد مرور الكرام، وهي المباراة التي حقق فيها الفريق الكتالوني الفوز بأربعة أهداف من دون مقابل خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سبوتيفاي كامب نو في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

وجاءت رباعية برشلونة، عن طريق روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدفين في الدقيقتين 24 و65، بينما سجل بيدري هدفاً في الدقيقة 43، أما سيرجي روبرتو فقد سجل هدفاً في الدقيقة 92، ليرفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد بلد الوليد عند نقطة وحيدة في المركز التاسع عشر.

وظهر رئيس البلاوجرانا خوان لابورتا بلكمة تحت عينه خلال تواجده لمشاهدة مواجهة بلد الوليد، الأمر الذي أثار حالة كبيرة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

لابورتا خلال أحداث المباراة ظهر بجوار نظيره رئيس بلد الوليد رونالدو نازاريو وكان يضع نظارات شمسية في البداية قبل أن يخلعها، لتظهر لكمة تحت وجهه وكأنه يحاول إخفائها بالنظارة الشمسية، إلا أنه لم يفسر كافة الأسباب حول هذا الأمر.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأشارت التقارير إلى أن لابورتا تعرض لحادث منزلي صغير تسبب في إصابته أسفل عينه.

وكان لابورتا قد عاد إلى رئاسة برشلونة في ولاية ثانية قبل عدة أشهر، حيث استطاع أن يقود الفريق لطفرة كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية حيث تمكن من التعاقد مع روبيرت ليفاندوفسكي ورافينيا وفرانك كيسي وأندرياس كريستينسن، إضافة إلى كوندي.

كوندي يعلق على مشاركته الأولى مع برشلونة

شهدت مباراة بلد الوليد المشاركة الأولى لـ الفرنسي جولي كوندي، مدافع برشلونة الجديد، بعد قيده في قائمة النادي، حيث قال عقب المباراة إنه جاء إلى الفريق الكتالوني من أجل الفوز بالألقاب.

وقال كوندي عقب المباراة: "حققنا انتصاراً مهماً من أجل ثقة الفريق، وكانت مشاركة أولى طيبة بالنسبة لي، شعرت بالراحة داخل الملعب، ولدي انطباعات جيدة، على رغم أنني لم أشارك منذ فترة".

كما تطرق للحديث عن ليفاندوفسكي بعد ثنائيته في شباك بلد الوليد حيث قال إنه لاعب من الطراز الأول، نعلم قيمة اللاعب الذي تعاقدنا معه، إنه لاعب من الطراز الأول، بسبب إمكاناته الفنية، والأهداف التي يسجلها".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة