Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل يكون مستقبل بوغبا وكيليان مبابي في خطر؟

شقيق بوغبا يتوعد الثنائي بكشف عدد من المفاجآت المدوية

بول بوغبا لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي (رويترز)

إثارة كبيرة شهدتها الساعات الماضية بعدما نشر ماتياس بوغبا، شقيق بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس ومنتخب فرنسا مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يكشف فيه عن مفاجآت مدوية، تسببت في حال دهشة كبيرة لجميع المتابعين.

ووعد ماتياس الكشف عن معلومات وصفها بالمتفجرة بشأن شقيقه بول بوغبا وأيضاً كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، ليكون هذا الأمر تشكيكاً في نزاهة الثنائي، مما يجعل مستقبلهما في خطر.

وقال شقيق بوغبا في الفيديو الذي نشره بأربع لغات: "كلماتي إلى الجماهير الفرنسية والإنجليزية والإيطالية والإسبانية أي كل العالم، إضافة إلى عشاق أخي، وجماهير المنتخب الفرنسي ويوفنتوس وزملاء شقيقي والرعاة الخاصين به، أقول ذلك حتى تستطيعون الوصول إلى قرار بأنفسكم إذا ما كان يستحق الاحترام

والإعجاب وحب الجماهير، إذا ما كان يستحق مكانته في المنتخب الفرنسي وشرف لعب كأس العالم، أو مكانته في يوفنتوس وإذا ما كان شخصاً جديراً بالثقة، ويستحق اللعب إلى جوار أي لاعب".

وتحدث ماتياس عن كيليان مبابي قائلاً "سأقول لكم بعض الأمور المهمة عن مبابي أيضاً، وستكون هناك شهادات عدة لتؤكد كلماتي عنه".

ولم يحدد ماتياس موعد الكشف عن الأمور التي يريد توضيحها للجماهير، لكنه وعد الجميع بأن ذلك سيكون بمثابة "قنبلة" وسيتسبب في كثير من ردود الأفعال.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

بوغبا يخرج عن صمته

وخرج بول بوغبا عن صمته بعد اتهامات شقيقه، إذ أصدر مكتب المحاماة الذي يتولى أمور النجم الفرنسي بياناً يرد من خلاله على بيان شقيقه الأكبر ماتياس، وجاء نص البيان كالتالي، "تصرفات ماتياس وتصريحاته الأخيرة في وسائل التواصل الاجتماعي لسوء الحظ ليست مفاجأة بالنسبة إلينا، إنهم يحاولون أن يهددونا ويقومون بعمليات ابتزاز ممنهجة ضد بول في الفترة الأخيرة. تم إبلاغ السلطات المختصة في إيطاليا وفرنسا بالأمر قبل شهر من الآن، وليس لدينا أي تعليق إضافي على التحقيقات الجارية".

إصابة تبعد بوغبا عن الملاعب

وكان بوغبا انضم إلى صفوف يوفنتوس في صفقة انتقال حر بعد رحلة قضاها مع مانشستر يونايتد، لكنه لم يشارك مع الفريق حتى الآن بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل بداية الموسم.

وأعلن نادي يوفنتوس إصابة بول بوغبا في الغضروف المفصلي الجانبي للركبة اليمنى، فلم يخض اللاعب فترة الإعداد مع ناديه استعداداً للموسم الجديد الذي بدأ منذ أيام.

وأشارت التقارير إلى أن إصابة بوغبا تستوجب جراحة وسيغيب عن الملاعب لفترة طويلة، بينما هناك شكوك حول قدرة لاعب الوسط على اللحاق بمونديال قطر 2022 مع الديوك.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة