Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سداسية برشلونة تتوجه بكأس خوان غامبر

الفريق الكتالوني يبدأ الموسم ببطولة ودية بعد اكتساح بوماس المكسيكي استعداداً لحصد الألقاب في الموسم الجديد

مباراة برشلونة وبوماس (الصفحة الرسمية لبرشلونة عبر تويتر)

يبدو أن فريق برشلونة على أتم استعداد للموسم الجديد، بعد الصفقات المميزة التي أبرمتها إدارة النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية، من أجل العودة مجدداً للألقاب بعد خروج الفريق خالي الوفاض من الموسم الماضي.

وتوّج برشلونة بلقب كأس خوان غامبر الودي بعد الفوز على منافسه بوماس أونام المكسيكي بسداسية نظيفة في المباراة، التي أقيمت بينهما على ملعب "كامب نو"، ضمن استعدادات الفريق الكتالوني لخوض منافسات الموسم الجديد 2022 - 2023.

وجاءت أهداف برشلونة في اللقاء عن طريق كل من روبرت ليفاندوفسكي، وبيدري (هدفين)، وعثمان ديمبيلي، وأوباميانج، وفرينكي دي يونغ.

وكأس خوان غامبر مسابقة ودية، ينظمها نادي برشلونة الإسباني، حيث يتم اختيار أحد الفرق الدولية المتنافسة على البطولة الودية، وأطلق على الكأس اسم خوان غامبر فى إشارة إلى مؤسس نادي برشلونة الذي زار المدينة الكتالونية عام 1899، وأعجب بها وقرر إنشاء فريق كرة قدم هناك.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وشهدت المباراة مشاركة داني ألفيس مع فريقه الجديد بوماس أونام بمدينة برشلونة، لخوض الكأس أمام الفريق الكتالوني، حيث جرى تكريم ألفيس من جانب إدارة النادي الكتالوني، بخاصة أنه كان يلعب ضمن صفوف البلاوجرانا في الموسم الماضي.

وبعد الفوز العريض امتدح بيدري غونزاليس، زميله روبرت ليفاندوفسكي عقب الفوز على بوماس، حيث ظهر الانسجام بين الثنائي، بعدما أحرز المهاجم البولندي هدفاً، وصنع هدفين لبيدري في المباراة.

وقال بيدري: "المدرب يطلب منا جميعاً الوصول إلى القمة، وإحراز الأهداف، وآمل أن يستمر الأمر على هذا النحو، لقد كان لدينا بداية جيدة، وأردنا البدء في التسجيل، إنه لمن دواعي سروري أن نلعب مع ليفاندوفسكي، أنا أستمتع حقاً برؤية كيف ينهي الهجمة وكيف يسجل، وأنا أستمتع به، لقد قام الرئيس والجميع بعمل رائع، ونحن نكافح لجعله عاماً رائعاً للجميع".

وشهدت مباراة برشلونة استبعاد تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبلاوجرانا، أندرياس كريستنسن، أحد التعاقدات الخمسة هذا الموسم، من تشكيل الفريق لمباراة بوماس بكأس خوان جامبر في اللحظة الأخيرة، حيث لم يظهر قلب الدفاع الدنماركي، الذي كان لاعباً أساسياً في معظم المباريات الودية في جولة أميركا الشمالية، وجلس على مقاعد البدلاء.

وأصدر برشلونة بياناً طبياً، أبلغ فيه أن كريستنسن لن يلعب كأس جوان غامبر بسبب شعوره ببعض الانزعاجات.

المزيد من رياضة