Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أخبار انتقالات أرسنال... ريان فريزر لم يقبل بعد عرض العقد من بورنموث

ينتهي عقد فريزر الحالي في عام 2020 وأرسنال يراقب الموقف عن كثب

صورة أرشيفية لـ ريان فريزر لاعب فريق بورنموث الإنجليزي (رويترز)

لم يقبل ريان فريزر عرض العقد طويل الأجل المقدم له من ناديه بورنموث، لعلمه باهتمام أرسنال بضمه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وذكرت "اندبندنت" أن أرسنال يثق في قدرته على الفوز في المزايدة على الجناح الاسكتلندي الذي ينتهي عقده في عام 2020.

ولا يزال بورنموث يأمل في التمسك بفريزر، لكن من المفهوم أن النادي يريد ما لا يقل عن 30 مليون جنيه إسترليني للسماح له بالمغادرة، خصوصا  أن ناديه السابق أبردين له حوالي 20% من قيمة الانتقال وذلك بحسب المتفق عليه عندما انضم اللاعب لفريق دوري الدرجة الأولى الإنجليزي في عام 2013.

واستمتع اللاعب الجناح بموسم جيد تحت قيادة إدي هاو في بورنموث، حيث صنع 14 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمكن مهاجم تشيلسي السابق إدين هازارد، فقط في التفوق على رقمه.

وطلب فريزر من النادي في سبتمبر (أيلول) إيقاف المفاوضات بشأن تمديد عقده، حتى يتمكن من التركيز على كرة القدم، وقد أثار اهتمام أرسنال، وقال في أبريل (نيسان) "لقد كان لطيفاً جداً، فهذا يعني أنك تفعل شيئاً صحيحاً".

ولا يزال نادي الساحل الجنوبي واثقاً من بدء الموسم الجديد مع الحفاظ على فريزر ضمن الفريق، ولكن ليس سراً أن أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال يتعقب اللاعب ويشجع النجم البالغ 25 عاماً.

وأوضح نيل بليك، الرئيس التنفيذي لبورنموث، موقف النادي بشأن المسألة في بيان مطول وأكد أن عرض تمديد العقد لا يزال على الطاولة.

"لقد كُتب الكثير وقيل الكثير عن مستقبل ريان فريزر، حيث أن عقده مع بورنموث ينتهي بعد 12 شهراً".

"كما هي سياسة النادي، يتم الحفاظ على سرية التفاصيل المتعلقة بمفاوضات العقود أو نشاطات الانتقالات ولا تخرج للمجال العام".

"ومع ذلك، بعد بعض التقارير الأخيرة، شعرت أنه من الضروري التحدث علناً وتوفير بعض الوضوح لإحداث توازن في الموقف".

"عرض توقيع عقد جديد طويل الأجل كان مطروحاً على ريان لبعض الوقت".

"في سبتمبر 2018، بناءً على طلب ممثل ريان، توقفت المفاوضات للسماح للاعب بالتركيز بالكامل على كرة القدم".

"لقد قدم موسماً رائعاً، حيث سجل سبعة أهداف و13 تمريرة حاسمة لمساعدة النادي على تحقيق موسم ناجح للسنة الخامسة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز".

"خلال ذلك الوقت، كنت - ولا أزال - في حوار منتظم مع ممثل ريان، وقد أوضحت له وللاعبنا أن عرضنا الخاص بالعقد لا يزال مطروحاً".

"بكل بساطة، ريان لاعب رائع وجزء لا يتجزأ من فريقنا، ونتطلع إلى الترحيب به مجدداً لينضم إلينا الشهر المقبل بعد فترة الراحة، والتي يمكن أن يركز خلالها في الحصول على موسم متميز آخر مع بورنموث".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة