Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ذا ويكند يغني الكاريوكي مع نجمة "سكويد غايم" هويون جونغ

ظهور لجيم كاري الذي يروي قصة الألبوم

في الفيديو كليب، يحتسي المغني والممثلة جونغ مشروبا عند مقصف الفندق قبل أن يستهلا أداء الأغنية (رويترز)

استعان المغني "ذا ويكند" بنجوم من الصف الأول لإطلاق الفيديو المصور لأغنيته "أوت أوف تايم" Out of Time.

ويضم الفيديو الذي تم إصداره يوم الثلاثاء 5 أبريل (نيسان) نجمة مسلسل "سكويد غايم" الصاعدة هوين جونغ والممثل جيم كاري، الذي يروي بصوته قصة أحدث ألبومات ذا ويكند الذي يحمل عنوان "داون أف أم" Dawn FM.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي الفيديو كليب، يحتسي المغني والممثلة جونغ مشروباً عند مشرب الفندق قبل أن يستهلا أداء أغنية "أوت أوف تايم" في غرفة كاريوكي. وفي النهاية، يتم نقل ذا ويكند إلى غرفة عمليات حيث يحدق به جيم كاري عبر عدسة مكبرة.

ويمكن بعدها سماع المونولوج الفردي لكاري من ألبوم "داون أف أم" وهو يقول "إياك أن تتجرأ على لمس عقرب الساعة، لأنه، وكما تقول الأغنية، لم يعد لديك وقت". ويتابع كاري قائلاً "كدت تصل، لا تهلع. لا يزال هنالك المزيد من الموسيقى قبل أن تنغمس تماماً في أحضان هذا الضوء الخافت الذي تراه من بعيد. قريباً سوف تتعافى وتنتعش وستتحرر من كل الصدمات والألم والذنب والعار. حتى إنك قد تنسى اسمك. ولكن قبل أن تقيم في ذلك المنزل إلى الأبد، استمتع بثلاثين دقيقة من الإصغاء السلس على 103.5 داون أف أم".

يُشار إلى أن جونغ حصدت شهرة واسعة عن دور كانغ ساي بيوك المنشقة الكورية الشمالية في مسلسل نتفليكس الشهير الذي حطم الأرقام القياسية، وأصبحت بذلك الممثلة الكورية الشمالية الأكثر متابعة على "إنستغرام" مع حصولها على ما يقارب 24 مليون متابع إلى وقت كتابة هذا المقال.

وخلال الشهر الماضي، صرح هوانغ دونغ هيوك مؤلف "سكويد غايم" بأنه "يفكر ملياً" في طرق لإعادة جونغ مجدداً إلى الموسم الثاني من المسلسل بعد أن قُتلت شخصيتها في الموسم الأول. وقال هوانغ "ربما ستظهر لها أخت توأم على سبيل المثال".

© The Independent

المزيد من منوعات