Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

داني روز يقول إنه ليس سراً أنه قد يغادر توتنهام هذا الصيف

أثار الظهير الأيسر التكهنات حول خروجه بعيداً عن شمال لندن بعد فوز إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية

صورة أرشيفية لـ داني روز الظهير الأيسر لفريق توتنهام الإنجليزي (أ.ف.ب)

قال داني روز "إنه ليس سراً أنه قد يغادر توتنهام هوتسبير هذا الصيف".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان اللاعب، البالغ من العمر 28 عاماً، أحد نجوم فريق المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو خلال هذا الموسم، حيث لعب 37 مباراة في جميع المسابقات، ولعب أساسياً في كل مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا منذ دور الثمانية.

ومع ذلك، فبعد فوز إنجلترا على سويسرا بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية، عزز روز الشائعات حول مستقبله، مشيراً إلى سياسة النادي المتمثلة في التخلص من اللاعبين كبار السن.

وقال لـ"سكاي سبورتس نيوز": "لا أعرف ما يخبئه المستقبل الآن، أنا أتطلع إلى الحصول على فترة راحة، وإذا عدت إلى توتنهام في الموسم المقبل فسيكون هذا رائعاً، وإذا لم يحدث فرائع، فقط يجب أن أنتظر وأرى".

"الأمر لا يتعلق بكرة القدم، أنا أعرف عمري وأعرف كيف يدير النادي سياسته، فإذا وصلت إلى سن معينة، فستجدهم يرغبون في التخلص منك".

"لم يكن سراً أن اسمي قد تم ذكره عدة مرات فيما يتعلق باللاعبين الذين سيرحلون، لكنني سأجلس مترقباً خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وسأرى ما سيحدث، وفي كلتا الحالتين أنا مستعد لكل ما يحدث".

"في الموسم الماضي لم ألعب بقدر ما أردت، لقد لعبت هذا الموسم بعض الشيء، لقد كان جيداً حقاً".

وتم ربط كيران تريبير أيضاً بالابتعاد عن نادي شمال لندن، في حين يمكن شراء توبي ألدرفيريلد بسعر مخفض يبلغ 25 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف، مما يعني أن سبيرز قد يضطر إلى إصلاح دفاعه بشكل كبير.

© The Independent

المزيد من رياضة