Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فيرنانديز جاهز للمشاركة مع يونايتد ضد أتلتيكو بعد تعافيه من كورونا

واجه البرتغالي سباق اللحظات الأخيرة للعب بعد أن جاءت نتيجة اختباره إيجابية الأسبوع الماضي

برونو فيرنانديز لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

سيكون برونو فيرنانديز متاحاً لمانشستر يونايتد في مباراته ضد أتلتيكو مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد ظهور نتيجة فحصه سلبية من فيروس كورونا.

وغاب اللاعب البالغ من العمر 27 سنة عن فوز، يوم السبت، بنتيجة 3-2 على توتنهام هوتسبير، حيث ظهرت نتيجة اختباره إيجابية، الأسبوع الماضي، وسط الذعر من فيروس "كوفيد-19" داخل معسكر يونايتد.

ويُعتقد أيضاً أن الحارس ديفيد دي خيا قد تم تهميشه بسبب الإصابة بالفيروس، على الرغم من أن نتيجة الاختبار الخاصة به تبين لاحقاً أنها كانت "إيجابية كاذبة" وتمكن من بدء المباراة.

وقال رالف رانغنيك، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، بعد الفوز على توتنهام، إن فيرنانديز واجه "سباق اللحظة الأخيرة" للعب ضد أتلتيكو.

وتم تصوير اللاعب البرتغالي الدولي وهو يصل إلى مركز كارينغتون التدريبي التابع لمانشستر يونايتد، صباح الاثنين، ويتوقع رانغنيك أن يتمكن من ضمه لمواجهة فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وبات لوك شو، المدافع الذي أُصيب بالفيروس هو الآخر خلال الأسبوع الماضي، المشكوك الوحيد في مشاركته بسبب ابتعاده لفترة أطول.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال رانغنيك، "كما هي الحال الآن لدينا جميع اللاعبين المتاحين للمباراة غداً".

"هناك علامة استفهام حول لوك شو، لقد كان يتدرب أمس واليوم لكن علينا أن ننتظر ونرى أنه لائق تماماً حتى يكون متاحاً للمباراة، جميع اللاعبين الآخرين عادوا إلى التدريبات وسيكونون جاهزين للغد".

وعن فيرنانديز على وجه التحديد، قال رانغنيك، "ظهرت نتيجة اختباره سلبيةً أمس، ولهذا السبب يمكنه التدرب اليوم".

ويدخل يونايتد مباراة الإياب أمام أتلتيكو بإستاد "أولد ترافورد"، بعد أن أنقذ الهدف المتأخر للاعبه الصاعد أنتوني إيلانغا نتيجة الذهاب، بالتعادل 1-1 في استاد "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة مدريد، قبل ثلاثة أسابيع.

ويهدف رانغنيك إلى تأمين ظهور يونايتد للمرة الثالثة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في المواسم التسعة الماضية منذ اعتزال السير أليكس فيرغسون.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة