Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تشيلسي يضغط على الحكومة البريطانية للسماح بشراء التذاكر

يواجه "البلوز" ميدلسبره في كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية هذا الأسبوع دون حضور جماهيري وفقاً لشروط الترخيص الاستثنائي الصادر بعد معاقبة المالك رومان أبراموفيتش

شعار نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم (رويترز)

يضغط نادي تشيلسي الإنجليزي على الحكومة البريطانية للسماح لجماهيره بشراء تذاكر المباريات. وأدّت العقوبات التي فرضتها الحكومة البريطانية على المالك الروسي رومان أبراموفيتش بسبب علاقته بالرئيس فلاديمير بوتين، إلى أن يعمل النادي اللندني في ظل شروط صارمة بموجب ترخيص "اللوائح الروسية".

وإضافة إلى عدم القدرة على بيع التذاكر للجماهير، لن يتمكن النادي من إبرام أي صفقات انتقال جديدة أو يوقع عقود تجارية.

وحث تشيلسي الحكومة الآن على تخفيف القيود والسماح للجماهير بشراء تذاكر مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي، هذا الأسبوع، ضد ميدلسبره.

وجاء في بيان للنادي، "نضغط على الحكومة للسماح لمشجعينا بالحصول على التذاكر، وتعقد الاجتماعات يومياً بحثاً عن حل".

"إضافة إلى ذلك، يناقش الدوري الإنجليزي الممتاز واتحاد كرة القدم مع الحكومة قضايا النزاهة الرياضية المثارة في ظل عدم السماح للجماهير بالحضور".

"نحن ندرك المستوى العالي من الإحباط الذي يواجهه أنصارنا بشأن هذه المشكلة، ونحن نبذل قصارى جهدنا لحلها في أقرب وقت ممكن".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأكدت رابطة "تراست" الجامعة لجماهير تشيلسي عقد اجتماع الأسبوع الماضي مع وزير الرياضة نايغل هدلستون، مشددةً على الضرورة الملحة للسماح للجماهير بشراء التذاكر.

وجاء في بيان للرابطة، "لم يتلقَ تشيلسي أي تأكيد من الحكومة حتى الآن على أنه بإمكانه بيع التذاكر، التقت رابطة تراست الأسبوع الماضي بوزير الرياضة، وأكدنا أنه يجب إجراء تعديلات للسماح بالمبيعات، يجب أن يكون المشجعون قادرين على مشاهدة فريقهم".

وفي وقت سابق، أمس، حث المتحدث باسم رئيس الوزراء بوريس جونسون، أنصار تشيلسي على وقف الأغاني غير اللائقة تماماً لدعم أبراموفيتش.

وبعد سماع اسم الأوليغارشي الروسي بشكل ملحوظ خلال الفوز على نورويتش في إستاد "كارو رود"، كان هناك ضبط كبير للنفس بين غالبية أنصار البلوز في ملعب "ستامفورد بريدج" يوم الأحد، حلال الفوز 1-0 على نيوكاسل.

وقال المتحدث باسم جونسون، "نحن ندرك قوة مشاعر الناس تجاه أنديتهم، لكن هذا لا يبرر السلوك غير اللائق تماماً في مثل هذا الوقت".

"أعتقد أنه يمكن للناس إظهار الشغف والدعم لناديهم دون اللجوء إلى هذا النوع من الأشياء".

"نحن منفتحون على بيع النادي، سننظر في طلب للحصول على ترخيص للسماح بحدوث ذلك في الظروف المناسبة".

"لكن تشيلسي هو من سيقرر العملية بدقة، ما أفهمه هو أن المشترين المحتملين سيتواصلون مع النادي، الذي سيحتاج بعد ذلك إلى التقدم بطلب للحصول على ترخيص معدل آخر لتسهيل عملية البيع، وعلى حد علمي، لم يحدث هذا في هذه المرحلة بعد".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة