Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ساديو ماني يستهدف الفوز مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي في الموسم المقبل

السنغالي كان واحداً من أبرز لاعبي الفريق هذا العام وأسهم بشكل كبير في تحقيقه 97 نقطة في سباق الدوري

وضع ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول، هدفاً للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، حيث وعد بأن هذه مجرد بداية لفريق يورغن كلوب.

وفاز ليفربول بكأس أوروبا السادسة مساء السبت، حيث تغلّب على توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل لا شيء في ملعب "واندا متروبوليتانو" في مدريد، وحصل كلوب على أول لقب في مسيرته مع النادي.

وكان ماني واحداً من أبرز اللاعبين في ليفربول هذا العام وأسهم بشكل كبير في تحقيقه 97 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من أن هذا الرصيد كان رقماً قياسياً للأندية، إلا أنه لم يكفِ للتغلب على مانشستر سيتي حامل لقب البطولة، الذي فاز بالدوري بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول.

لكن بعد نجاحهم في مدريد، يعتقد ماني أنه يجب عليه وعلى زملائه في الفريق مواصلة التحسن، ووضع نصب عينيه التتويج بثنائية الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وقال "بالتأكيد أعتقد أنها بداية لشيء مميز مثلما قال الجميع، لأننا كنا في العام الماضي قريبين وقد فزنا بالكأس هذا الموسم".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لذلك ففي العام المقبل سنذهب للمنافسة على الدوري ودوري الأبطال، ونعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، لكننا ليفربول، نحن أقوياء وسنفعل كل شيء، وما زال لدينا فريق شاب".

"سنواصل التعلم والعمل بجدّ للحصول على المزيد من الجوائز".

وكان ماني من بين عدد من اللاعبين الذين لعبوا بصفة أساسية مساء السبت، وهو ممن عانوا أيضاً من الهزيمة في نهائي 2018 أمام ريال مدريد في كييف.

وعندما سُئل عما إذا كانت خيبة الأمل هذه ساعدت في تأجيج رغبتهم هذا العام، قال "أعتقد ذلك، أعتقد أن العام الماضي لم يكن سهلاً، كان الأمر صعباً حقاً، لكن هذه كرة القدم، وهذا ما يجعل الناس يحبونها".

"لقد تعلمنا الكثير هذا العام، لذلك نحن سعداء للغاية، والدرس الذي تعلمناه كان في نواحٍ كثيرة، الآن لدينا المزيد من الخبرة وفي الوقت نفسه اعتدنا على لعب هذا النوع من المباريات، وهذا ما جعل اللعب اليوم أسهل".

"لكي أكون أميناً، أعتقد أن الحلم أصبح حقيقة، أنا لا أعرف حتى كم أنا سعيد، لم أستطع أن أصدق حتى الآن، أعتقد أنني ما زلت أحلم! ولكن في نهاية اليوم فزت، وأنا سعيد بذلك للغاية".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة