ويليان بعد التتويج بالدوري الأوروبي: تم التقليل من قيمة تشيلسي بقيادة ماوريسيو ساري

فوز تشيلسي المُشرّف على أرسنال جعلهم ينهون موسماً صعباً على أعلى مستوى

صورة أرشيفية للبرازيلي ويليان لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

يعتقد ويليان أن تشيلسي تم الاستهانة به من قبل منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وقال إن النادي ردّ على منتقديه بعد الكثير من الصعود والهبوط في المستوى.

وسجل إيدين هازارد هدفين وصنع هدفاً آخر، في فوز تشيلسي الساحق على أرسنال بنتيجة 4-1 في نهائي الدوري الأوروبي في أذربيجان مساء الأربعاء.

وأسهم الفوز المُشرّف لتشيلسي على إنهاء الموسم الصعب على أعلى مستوى، بعدما تعرض المدير الفني ماوريسيو ساري لانتقادات متكررة بعد خروج الفريق من المراكز الأربعة الأولى لفترات طويلة هذا الموسم، ليحتل المركز الثالث في النهاية قبل انتصاره الأوروبي.

وأجاب ويليان عندما سُئل إذا كان يشعر بأن فريقه قد تم التقليل منه تحت قيادة ساري، قائلاً "أعتقد ذلك، أعتقد ذلك، فالكثير من الناس رأوا أن تشيلسي ليس لديه فرصة للفوز بأي شيء هذا الموسم، لأننا لا نلعب بشكل جيد أو شيء من هذا القبيل، لكن في النهاية فزنا بهذه الكأس المهمة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"أعتقد أننا عانينا بالفعل مع الكثير من الصعود والهبوط في المستوى هذا الموسم، وفي النهاية اقتنصنا المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذهبنا إلى نهائي كأس كاراباو، والآن ها قد فزنا في نهائي الدوري الأوروبي، فإذا كنت تفكر في ذلك فيمكنك القول إنه كان جيداً".

"الآن، علينا الاستمتاع بالعطلات والاستعداد للموسم المقبل".

ويليان، الذي شارك في المباراة من مقاعد البدلاء بدلاً من صاحب الهدف بيدرو في منتصف الشوط الثاني، دعم ناديه تشيلسي لمواصلة اللعب بشكل جيد حتى لو خسر هازارد هذا الصيف.

وكان هازارد خطيراً خلال المباراة النهائية، لكن بعد ذلك أعلن وداعه للنادي، وعلّق المدير الفني ساري بعد ذلك قائلاً "أعرف أنه يريد الرحيل، ويجب أن أحترم قراره".

وأضاف ويليان "بالطبع من الصعب أن نخسر لاعبين مثله، لكن في حال رحيله، فإن تشيلسي سيبذل قصارى جهده لشراء بديل، أو أعتقد أن لدينا لاعبين يتمتعون بالجودة، ويمكنهم مواصلة المهمة بدونه".

"بالطبع هو لاعب فريد، هو لاعب مذهل، لكن تشيلسي دائماً ما يكون كذلك والعمل سوف يستمر".

© The Independent

المزيد من رياضة