Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يتواصل مع أنطوان غريزمان في ظل الشكوك حول انتقاله إلى برشلونة

أعلن مهاجم أتليتيكو مدريد الأسبوع الماضي نيته مغادرة النادي أخيراً هذا الصيف في مقطع فيديو أثار غضب البعض في إدارة برشلونة

صورة أرشيفية للفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم فريق أتليتيكو مدريد الإسباني (رويترز)

تساور الشكوك عدداً من الشخصيات البارزة في نادي برشلونة بشأن الاستفادة من التوقيع مع أنطوان غريزمان، مما يجعل مستقبل النجم المتوّج بلقب كأس العالم غير مؤكد، وربما يفتح الطريق أمام انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وأفصح مهاجم أتليتيكو مدريد، الأسبوع الماضي، عن نيته في مغادرة النادي أخيراً هذا الصيف، (عبر مقطع فيديو أغضب بعض مسؤولي النادي)، وكان من المتوقع أن يتجه نادي برشلونة إلى دفع الشرط الجزائي في عقده، البالغ 108 ملايين جنيه إسترليني.

وفي حين أن البعض في ملعب "كامب نو" متحمسون لهذا الاحتمال، إلا أن قيادة النادي ليست مجتمعة في موقفها بشأن اللاعب، البالغ من العمر 28 عاماً، إذ يشعر البعض أنه من الأفضل إنفاق المال في مكان آخر خلال هذا الصيف المزدحم.

وهذا قد يضع غريزمان أمام قرار كبير، وقد علمت "اندبندنت" من مصادر، أن الاتصالات بين اللاعب ونادي مانشستر يونايتد عادت، وأنه من الممكن التوصل إلى اتفاق.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويرجع هذا إلى دعم شقيقه نادي الدوري الإنجليزي الممتاز، مع العلم أن عائلة غريزمان مؤثرة في قراراته، وفي تشكيل محيطه.

في الوقت نفسه فإن ناديي مانشستر سيتي وريال مدريد غير مهتمين بغريزمان، فيما لن يتمكن يوفنتوس من تحمّل تكاليفه.

وليس لدى باريس سان جيرمان أي خطط لاتخاذ خطوة في الوقت الحالي، لكن قد يتغير ذلك إذا اتخذ ريال مدريد خطوةً متوقعةً لضم كيليان مبابي.

ويريد أولى غونار سولسكاير لاعباً على الجهة اليمنى، خصوصاً مع استمرار ابتعاد صفقة ضم جادون سانشو، ويمكن ليونايتد تدبير المال اللازم للصفقة عن طريق البيع المحتمل لروميلو لوكاكو إلى إنترناسيونالي، مع وضع أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد المحتمل لفريق إنتر، اللاعب البلجيكي هدفاً رئيسياً، في حال حصوله على الوظيفة.

ويعتمد كل هذا على تأهل نادي إنتر إلى دوري أبطال أوروبا في نهاية هذا الأسبوع، لكنهم متأثرون بتدفق مالي حديث هذا الصيف، وقد يأخذون أيضاً أليكسيس سانشيز من يونايتد.

ونظراً لذلك فإن بعض الشخصيات الرئيسية في كرة القدم الأوروبية يعتقد أن ملعب "أولد ترافورد" هو الوجهة المقبلة لغريزمان.

ومن شأن هذه الصفقة أن تُبقي بول بوغبا سعيداً، وسط اهتمام قوي من ريال مدريد بضمه، وذلك بسبب صداقته الوثيقة مع غريزمان.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة