Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

باريس سان جيرمان يقدم صفقته التاريخية ليونيل ميسي

الأرجنتيني يتطلع للشراكة مع نيمار ومبابى ويحلم بلقب الأبطال

عقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صباح اليوم مؤتمراً صحافياً بقاعة المؤتمرات الرئيسة في إستاد حديقة الأمراء "بارك دي برانس"، لتقديم لاعبه الجديد وأسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد ساعات قليلة من الإعلان رسمياً عن ضمه في صفقة انتقال حُر قادماً من برشلونة الإسباني.

واستهل ميسي حديثه في المؤتمر قائلاً إنه سعيد بوجوده في النادي الباريسي، وجاهز للعمل مع زملائه لتحقيق النجاح. وأضاف، "اخترت باريس سان جيرمان بسبب عقلية الفوز التي يملكها، وسعيد للعب مع نيمار ومبابى".

وسبق لنيمار اللعب إلى جانب ميسي في برشلونة، وتوجا معاً بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2015، قبل أن يرحل البرازيلي إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأعرب رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي عن سعادته بإتمام صفقة انتقال ميسي إلى ناديه، معتبراً أن وصول الأرجنتيني بمثابة يوم تاريخي في كرة القدم.

وقال إن "وصول ميسي إلى باريس يجعل هذا اليوم تاريخياً، وما كنا لنتعاقد معه إذا لم نلتزم بقواعد اللعب المالي النظيف".

فيما أشار الأرجنتيني الفائز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات مع برشلونة، "حلمي الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، ونحتاج أن نكون أقوياء للغاية ويحالفنا الحظ لتحقيق ذلك".

واعترف ميسي بأنه لا يعرف متى سيكون قادراً على خوض مباراته الأولى مع الفريق، نظراً لأنه لم يلعب منذ فوزه بـ "كأس كوبا أميركا" مع منتخب بلاده الشهر الماضي. وقال "لقد عدت للتو من إجازة، قضيت شهراً بعيداً من الملعب، لذلك احتاج للقليل من الاستعداد للموسم الجديد، وأتمنى أن تكون مباراتي الأولى مع الفريق قريباً، لكنني لا أستطيع تحديد موعد، والأمر متروك للفريق التدريبي".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة