Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

آمال ماهر تعتزل الغناء "مضطرة"

الفنانة المصرية فسخت خطوبتها السرية وقالت إن عودتها إلى الفن "في علم الغيب"

المطربة المصرية آمال ماهر (الحساب الرسمي للفنانة على فيسبوك)

بعد منتصف ليل الثلاثاء 1 يونيو (حزيران)، أعلنت المطربة المصرية آمال ماهر خبر اعتزالها الغناء في مفاجأة غير متوقعة، احتلت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وفوجئ جمهور الفنانة بمنشور لها على صفحتها الرسمية على "فيسبوك" ومنصات التواصل المختلفة، قالت فيه "جمهوري العزيز الذي ساندني سنوات، وكان رفيق دربي الدائم، نظراً إلى ظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أعلن ابتعادي تماماً عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء. وإن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، كل ما أفكر به حالياً هو ابتعادي فقط لا غير".

وتابعت آمال، "وبالنسبة إلى صدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مسمى، كنت في غاية الحماس لتقديمه لكم، واجتهدت كثيراً، أكثر من أي وقت مضى، لكنها إرادة الله".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ووجهت ماهر رسالة شكر لمتابعيها وجمهورها، "شكراً لكل من ساندني في رحلتي الفنية، وفي حياتي، شكراً لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج، استمتعت بكم كثيراً على مدار أعوام وأعوام، وكنتم خير جمهور. وشكراً لله، عز وجل، أولاً وأخيراً ودائماً".

ومنذ ساعات أيضاً فوجئ جمهور آمال ماهر بإعلانها عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي خبر فسخ خطوبتها، التي لم يكن كثير من الناس أو الجمهور أو الصحافة على علم بها. إذ قالت "كنت أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي، لكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطوبة، الحمد لله على كل شيء".

وأكدت مصادر قريبة من آمال ماهر لـ"اندبندنت عربية"، أن الفنانة كانت مخطوبة لرجل أعمال مصري شهير، وفضلت عدم ذكر اسمه، وحدثت مشكلات بينهما وخلافات في وجهات النظر أدت إلى فسخ الخطبة، مما سبب لها حالة نفسية سيئة جداً، دفعتها إلى اتخاذ قرار متسرع باعتزال الفن.

وحاولنا الاتصال بآمال ماهر للتعليق على اعتزالها، لكنها أغلقت كل هواتفها، وطرق التواصل معها، وفضلت عدم التعليق تماماً.

وكانت آمال ماهر على موعد مع إطلاق ألبومها الجديد الذي تحضر له منذ فترة، وقبلها كانت تغيبت عن الساحة الفنية، لأسباب وصفتها بأنها شخصية وقهرية.

المزيد من فنون