Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ماذا يجري في سوق العملات الرقمية؟

"فانتوم" تتألق وتصعد 182 في المئة... و"أكس ريبل" ترتفع إلى 1.58 دولار

ارتفعت "بيتكوين" خلال الساعات الماضية بنسبة 1.9 في المئة (رويترز)

فيما يخيم الاستقرار على سوق العملات الرقمية المشفرة، تمكنت 10 عملات من تحقيق مكاسب قياسية خلال الساعات الماضية، تجاوزت في بعض العملات 180 في المئة، مقابل ارتفاعات هزيلة لعملة "بيتكوين" الأكثر قوة وانتشاراً في سوق العملات الرقمية المشفرة.

وقد ارتفعت "بيتكوين" خلال الساعات الماضية بنسبة 1.9 في المئة مقابل ارتفاع أسبوعي بلغت نسبته 14 في المئة، لتصل إلى مستوى يقترب من 58 ألف دولار. فيما استقرت قيمتها السوقية المجمعة عند مستوى 1081.3 مليار دولار.

وفي مقدمة العملات التي حققت ارتفاعات قياسية جاءت عملة "فانتوم" التي ارتفعت خلال الساعات الماضية بنسبة 5 في المئة، مقابل ارتفاع أسبوعي بلغت نسبته 182.9 في المئة، ليستقر سعرها في آخر  التعاملات  عند مستوى 0.824 دولار. وقفزت قيمتها السوقية المجمعة عند مستوى 2.030 مليار دولار، لتحتل بهذا الرقم المركز 64 بين قائمة العملات الرقمية التي يجري التداول عليها من حيث القيمة السوقية.

"بولي جون" تقفز 124 في المئة

في المركز الثاني جاءت عملة "بولي جون" التي استحوذت على المركز الـ 41 بين قائمة العملات الأكبر من حيث القيمة السوقية. وفيما تراجعت العملة خلال الساعات الماضية بنسبة 0.11 في المئة، إلا أنها سجلت قفزة خلال تداولات الأسبوع الأخير بنسبة 124.8 في المئة، ليستقر سعرها في تعاملات السبت عند مستوى 0.806 دولار. فيما قفزت قيمتها السوقية المجمعة إلى نحو 4.19 مليار دولار.

وحلت عملة "أو كي بي" في المركز الثالث من حيث الارتفاعات بعدما صعدت خلال الساعات الماضية بنسبة 63.8 في المئة، مقابل ارتفاع خلال تداولات الأسبوع الماضي بنسبة 106.3 في المئة، ليستقر سعرها في تعاملات السبت عند مستوى 33.95 دولار. فيما قفزت قيمتها السوقية المجمعة إلى نحو 2.030 مليار دولار، لتحل في المركز الـ 66 بين قائمة العملات الأكبر من حيث القيمة السوقية الإجمالية.

وجاءت عملة "هوبي توكن" في المركز الرابع، مع ارتفاعها خلال الساعات الماضية بنسبة 23.8 في المئة، مقابل صعود أسبوعي بلغت نسبته 59.8 في المئة، ليستقر سعرها في تعاملات السبت عند مستوى 28.63 دولار. فيما ارتفعت قيمتها السوقية الإجمالية إلى نحو 5.22 مليار دولار لتستحوذ على المركز 32 في قائمة العملات الأكبر من حيث القيمة السوقية المجمعة.

"أكس ريبل" تواصل الصعود

في المركز الخامس حلت عملة "إي إي في إي"، بعدما ارتفعت خلال الساعات الماضية بنسبة 13.5 في المئة مقابل ارتفاع أسبوعي بلغت نسبته 53.7 في المئة، ليستقر سعرها في تعاملات السبت عند مستوى 502 دولار. فيما قفزت قيمتها السوقية الإجمالية إلى نحو 6.25 مليار دولار لتحل في المركز 27 بين قائمة العملات المشفرة الأكبر من حيث القيمة السوقية الإجمالية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وجاءت عملة "أكس ريبل" في المركز السادس بين العملات التي حققت أكبر ارتفاعات خلال الجلسات الماضية، وفيما نزلت العملة خلال الساعات الماضية بنسبة 0.13 في المئة، إلا أنها سجلت ارتفاعاً خلال تداولات الأسبوع الماضي بنسبة 46.6 في المئة، ليستقر سعرها في تعاملات السبت عند مستوى 1.58 دولار. فيما ارتفعت قيمتها السوقية الإجمالية إلى نحو 71.73 مليار دولار، لتحل بهذا الرقم في المركز الرابع بين العملات الرقمية الأكبر من حيث القيمة السوقية المجمعة.

وحلت عملة "ريفين كوين" في المركز السابع بعدما ارتفعت خلال الساعات الماضية بنسبة 12.2 في المئة، مقابل ارتفاع أسبوعي بنسبة 46.5 في المئة، ليرتفع سعرها إلى مستوى0.191 دولار. فيما ارتفعت قيمتها السوقية الإجمالية إلى نحو 1.721 مليار دولار، لتستحوذ بهذا الرقم على المركز 75 بين قائمة العملات الرقمية الأكبر من حيث القيمة السوقية المجمعة.

عملات غير معروفة ترتفع بقوة

في المركز الثامن جاءت عملة "كومباوند" التي سجلت ارتفاعاً خلال الساعات الماضية بنسبة 14.5 في المئة مقابل ارتفاع أسبوعي بنسبة 45.6 في المئة، ليقفز سعرها إلى مستوى 826 دولار. فيما ارتفعت قيمتها السوقية المجمعة إلى نحو 4.21 مليار دولار لتستحوذ على المركز 39 بين قائمة العملات الرقمية الأكبر من حيث القيمة السوقية الإجمالية.

وحلت عملة "زيتا فيول" في المركز التاسع بين العملات الأكثر ارتفاعاً خلال الجلسات الماضية، حيث ارتفع سعرها بنسبة 3.2 في المئة خلال الساعات الماضية مع ارتفاع خلال الجلسات الماضية بنسبة 45.3 في المئة، ليرتفع سعرها إلى مستوى 0.359 دولار. فيما قفزت قيمتها السوقية الإجمالية إلى نحو 1.892 مليار دولار، لتحل في المركز 71 بين قائمة العملات المشفرة الأكبر من حيث القيمة السوقية المجمعة.

أخيراً، جاءت عملة "زيلليكا" في المركز العاشر، إذ سجلت ارتفاعاً خلال الساعات الماضية بنسبة 3.6 في المئة، مقابل ارتفاع أسبوعي بنسبة 43.4 في المئة، ليستقر سعرها في تعاملات السبت عند مستوى 0.214 دولار. فيما قفزت قيمتها السوقية المجمعة إلى نحو 2.38 مليار دولار، لتحل بهذا الرقم في المركز 56 بين قائمة العملات الرقمية الأكبر من حيث القيمة السوقية المجمعة.

المزيد من عملات رقمية