Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

حارس ترمب الشخصي في اسكتلندا يطالبه بـ95 استرلينيا مقابل وجبات برغر

"هو رجل لا يلتزم بكلمته"، يقول ماكاي

الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب يشتهر بحبه للوجبات السريعة، ويُعتقد أنه يتناول تلك الأطعمة "لتجنب تسميمه" (رويترز)

ادّعى الحارس الشخصي السابق لدونالد ترمب أن رئيس الولايات المتحدة السابق ما زال مديناً له ‏بأكثر من 130 دولاراً (94 جنيه إسترليني) مقابل وجبات برغر.

وقال كيفن ماكاي، الذي عمل لدى ترمب في اسكتلندا لمدة خمس سنوات حتى عام 2012، إنه ‏اشترى "20 برغر بالجبن والبطاطا" للرئيس المقبل وقتها عام 2008 بعد زيارة موقع ‏أبردينشر الذي تم فيه بناء ملعب ترمب الدولي للغولف في وقت لاحق.‏

وصرّح ماكاي البالغ 50 سنة من العمر لموقع "ميل أونلاين" MailOnline أن الرئيس الأميركي الخامس والأربعين أخبره أنه سيدفع له المال "لكنه لم يفعل أبداً"، وأضاف "لوقت طويل كنت أعمل معه، ظللت أفكر في أنه سيقول: كيفن، هذا هو المال الذي أدين ‏لك به، لكن هذا لم يحدث قطّ". وقال كيفن إنه عندما بدأ العمل مع ترمب، كان يعتقد أنه رجل جيد، ولكن "كما رأينا جميعاً ليس شخصاً يلتزم كلمته".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبحسب ما ورد، لم يكن ترمب يحمل نقوداً بريطانية، لذا طلب من حارسه الشخصي في ذلك ‏الوقت "إعطاءه المال"، وأوضح ماكاي: "قلت بالتأكيد، وأخذت طلبات الجميع - حوالى 20 ‏برغر بالجبن وبطاطا مقلية مع 10 أو 15 مشروباً غازياً. أعتقد أن ترمب طلب اثنين من برغر الجبن مع البطاطا المقلية وكولا دايت - كان ‏هذا هو طلبه المعتاد وكان دائماً يريد وجبات من ماكدونالدز عندما يصعد على متن طائرته الخاصة. لقد كلفني ‏الأمر نحو 95 جنيهاً إسترلينياً (130 دولاراً)، وقال لي ستستعيدها. ولكنني لم أسمع بتلك السيرة مجدداً أبداً. كان ينبغي أن أطالبه بالمال ولكنني تجاهلت الموضوع في ذلك الوقت".

يُشار إلى أن ترمب الذي أطلق أخيراً موقعاً إلكترونياً في محاولة لإعادة كتابة تاريخ ‏رئاسته، يشتهر بحبه للوجبات السريعة.

وحسبما ورد في كتاب مايكل وولف "نار وغضب" Fire and Fury الذي أحدث ضجة كبيرة، دأب الرئيس الأميركي السابق على تناول وجبات ماكدونالدز لتجنّب تسميمه، وذات يوم أنفق مبلغاً ضخماً بقيمة 3000 دولار (2170 جنيهاً إسترلينياً) لتوزيع برغر باللحم وبرغر بيغ ماك وبرغر ووبر لفريق جامعة كليمسون لكرة القدم أثناء زيارته البيت الأبيض عام 2019.

© The Independent

المزيد من منوعات