Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تشيلويل يستهدف اللعب أساسيا مع إنجلترا بعد تغيير مركزه في تشيلسي

قرر ساوثغيت ضمه إلى قائمة من 26 لاعباً قبل مواجهة سان مارينو وألبانيا وبولندا هذا الشهر

بن تشيلويل لاعب تشيلسي والمنتخب الإنجليزي (رويترز)

يأمل بن تشيلويل، لاعب نادي تشيلسي، في أن يساعده تغيير مركزه مع فريقه، على تعزيز فرصته في دخول التشكيلة الأساسية للمنتخب الإنجليزي، خلال مباريات في تصفيات كأس العالم 2022.

وقرر غاريث ساوثغيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، ضم تشيلويل إلى قائمة من 26 لاعباً قبل خوض مباريات في التصفيات أمام سان مارينو وألبانيا وبولندا، هذا الشهر.

وتألق اللاعب البالغ من العمر 24 سنة تحت قيادة توماس توخيل، مدرب تشيلسي الجديد الذي أصبح يعتمد على طريقة 3-5-2 ويشغل تشيلويل مركز الظهير الجناح، بدلاً من مركزه المعتاد كظهير أيسر ضمن رباعي دفاعي.

وقال تشيلويل لوسائل إعلام بريطانية، "إذا نظرت إلى طريقة لعب إنجلترا، فإن طريقة لعبنا هنا في تشيلسي تمنحني أكبر فرصة ممكنة لشغل المراكز المطلوبة في المنتخب الإنجليزي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف اللاعب الذي يخوض موسمه الأول في تشيلسي، "أتمنى أن يمنحني هذا فرصة جيدة هذا الصيف ويمكن الاستعانة بي".

وتستضيف إنجلترا منتخب سان مارينو يوم الخميس قبل أن تلعب في ضيافة ألبانيا يوم الأحد، وسيلعب المنتخب الإنجليزي أيضاً على أرضه أمام بولندا في 31 مارس (آذار) الحالي.

وأكد مدافع ليستر سيتي السابق أنه يتطلّع إلى المنافسة مع لوك شو، الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد على الوجود في تشكيلة إنجلترا خلال بطولة أوروبا التي تنطلق في يونيو (حزيران).

وقال تشيلويل، "مع الاستعداد لبطولة أوروبا، إذا كنت أتنافس مع لوك ويحاول كل لاعب إظهار أفضل مستوياته مع ناديه قبل المسابقة، فهذا سيمثّل أمراً إيجابياً".

المزيد من رياضة