Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرتيتا يشيد بمرونة أرسنال بعد العودة والفوز على توتنهام

كان المدرب الإسباني سعيداً بالفوز لكنه لا يزال يتطلع لتحسين أرسنال

ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي (أ ف ب)

أشاد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، بلاعبي فريقه، بعد أن عادوا من التأخر في النتيجة لتحقيق الفوز على توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد.

وحصد أرسنال النقاط بعد الفوز بنتيجة 2-1 بفضل هدف مارتن أوديغارد، وآخر سجله ألكسندر لاكازيت، لكن كليهما جاء بعد أن منح إريك لاميلا توتنهام تقدماً لا ينسى، على الرغم من سيطرة أصحاب الأرض على معظم الدقائق التي سبقت ذلك الهدف الافتتاحي.

واعترف أرتيتا بصعوبة التأخر في النتيجة أمام توتنهام، نظراً لقدراته في الهجوم المضاد، وقال إن جهود لاعبيه هي السبب الوحيد للفوز، حتى لو كانت المراحل الأخيرة من المباراة قد شهدت لعب توتنهام بـ10 لاعبين، مشيراً إلى أنها كانت دقائق عصيبة ومدمرة للأعصاب.

وقال المدير الفني لأرسنال لقناة "سكاي سبورتس"، إن "الفضل الكامل لهم بالطريقة التي لعبوا بها اليوم. لقد كان أمراً لا يصدق، التأخر بنتيجة 1-0، بعد الطريقة التي كانوا يلعبون بها هو أسوأ سيناريو ممكن ضد فريق مثل توتنهام. نحن نحضر للمباراة في محاولة لاستغلال بعض المساحات، لكن كان لدينا بعض العروض الفردية القوية".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"كانت آخر 10 دقائق هي الأسوأ، هذه واحدة من الأشياء التي يتعين علينا تحسينها كفريق. هذه هي كرة القدم، إنها تتعلق بكيفية رد فعلك، وقد أظهر فريقنا مؤخراً أنه لن يستسلم، فنحن مستمرون في الإيمان والمحاولة، ونصنع الفرص ونحصل على مكافأة لذلك."

ومع استبعاد قائد الفريق، بيير إيمريك أوباميانغ، من التشكيلة لأسباب تأديبية، سئل أرتيتا بعد المباراة عن أسباب غيابه.

والتزم المدير الفني الصمت في شأن التفاصيل، لكنه أوضح أنه يجب على جميع اللاعبين الالتزام بقواعد غرفة الملابس. وقال: "لدينا طريقة للعيش معاً، علينا أن نحترم بعضنا البعض، هذا كل شيء، إنه قائدنا وهذه الأشياء تحدث ونحن نمضي قدماً".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة