Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرتيتا: أرسنال حرم من ركلة جزاء مستحقة أمام بيرنلي

المدرب الإسباني ينتقد التحكيم في الدوري الإنجليزي ويدافع عن تشاكا

ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي (رويترز)

أعرب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، عن انزعاجه بسبب عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه خلال مباراة التعادل بنتيجة 1-1 مع بيرنلي، أمس السبت، في الدوري الممتاز.

وتجاهل حكم المباراة كريس وود، احتساب ركلة جزاء لفريق الغانرز، حين اصطدمت الكرة بيد لاعب بيرنلي إريك بيترز، داخل منطقة جزاء فريقه.

وقال أرتيتا، "أعتقد أنها كانت واضحة للغاية، لا يوجد شك في ذلك، إذا لم تكن هذه اللعبة ركلة جزاء، فليشرح لي أحد ما معنى ركلات الجزاء في هذا الدوري".

ودافع أرتيتا عن لاعب وسط فريقه غرانيت تشاكا الذي تسبب في هدف تعادل بيرنلي، وتلقى انتقادات شديدة، حيث قال المدرب الإسباني، إن المخاطرة التي خاضها تشاكا بتمرير الكرة لزميله ديفيد لويز بالقرب من المرمى بعد تسلم تمريرة الحارس لينو، تقع ضمن أسلوب لعب الفريق.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"هذه هي الطريقة التي نلعب بها والتي نريد أن نلعب بها، وعلينا أن نعرف المخاطر والقواعد الموجودة في بعض المناطق على صعيد نوعية الكرات التي يجب أن نلعبها".

واعتذر تشاكا عن الخطأ، حيث كتب عبر حسابه على "إنستغرام"، "أتحمل مسؤولية الهدف وأنا آسف على الخطأ، هذه هي كرة القدم وفي الوقت الحالي أشعر بخيبة أمل مثلكم جميعاً".

وبهذه النتيجة يحتل أرسنال المركز العاشر برصيد 38 نقطة من 27 مباراة، بفارق تسع نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

ويلتقي أرسنال مع أولمبياكوس اليوناني في ذهاب دور الـ16 للدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل.

المزيد من رياضة