Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غوارديولا يمنح اليونايتد أملا باحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

قال المدير الفني لسيتي إن غريمه يمكنه فعل ذلك

بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

يعتقد بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن فريقه يُمكن أن يتعثر في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل ملاحقة مانشستر يونايتد له، بعد أن انتهت مسيرة انتصاراته الطويلة في الديربي بين الفريقين يوم الأحد.

واقترب يونايتد من متصدر الدوري بفوزه عليه بنتيجة 2-0 في ملعب "الاتحاد"، حيث أوقف برونو فيرنانديز ولوك شاو، سلسلة الأرقام القياسية التي حققها السيتي بـ21 انتصاراً متتالياً.

ولا يزال سيتي يتفوق بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الثاني ويحتل مركزاً مريحاً في القمة، لكن غوارديولا يعتقد أن خسارة فريقه أظهرت أن كل شيء ممكن في كرة القدم، بما في ذلك إمكانية تقليص يونايتد الفارق.

وأصر غوارديولا، "بالطبع عندما يكون الخيار متاحاً، يمكن أن يحدث أي شيء في كرة القدم".

"لم يكن أحد ينتظر منا الفوز في 21 مباراة متتالية أو 15 مباراة في الدوري الممتاز، لذا يمكن أن يحدث أي شيء، وأتفق تماماً أن يونايتد يمكنه فعل ذلك".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لدينا 10 مباريات متبقية، علينا أن نفوز بست أو سبع مباريات لنكون بطلاً للدوري، وسنبدأ ونحاول الفوز بالمباراة الأولى".

ويأمل غوارديولا أن يعود سيتي إلى طريق الانتصارات ضد ساوثهامبتون في "الاتحاد"، مساء الأربعاء، لكنه يركز فقط على جمع النقاط الثلاث بدلاً من تحقيق نتيجة في لعبة الكريكيت.

واستاء المدير الفني لسيتي من سؤال يشير إلى تعرض ساوثهامبتون لهزيمتين بنتيجة 9-0 على مدار العامين الماضيين، وكان آخرها ضد يونايتد في "أولد ترافورد" الشهر الماضي.

وقال مازحاً، "18، سنسجل 18، ستكون النتيجة 18-0، هذه ستكون النتيجة".

"يا له من سؤال! اسمع، لقد استقبلوا تسعة أهداف عندما لعبوا 80 دقيقة بـ10 لاعبين ضد 11 لاعباً، هل تعتقد أن هذه مزحة؟ هل سنحرز تسعة أهداف أو 18 هدفاً؟ كن جاداً".

"سنحاول الفوز بالمباراة، وسيكون نجاحاً مذهلاً بالنسبة إلينا، أن نفوز بهذه المباراة، هذا كل شيء".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة