Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

والد كافاني يؤكد رغبة ابنه في الرحيل عن مانشستر يونايتد

قال الأب لويس إن نجله "لا يشعر بالراحة في مكانه"

إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

ادعى والد إدينسون كافاني أن مهاجم مانشستر يونايتد يرغب في ترك كرة القدم الإنجليزية، ويمكن أن ينضم إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني في نهاية الموسم.

وتمتع الأوروغواياني بفترة ناجحة مع يونايتد منذ توقيع عقد لمدة عام واحد في ملعب "أولد ترافورد"، مع خيار التمديد لسنة أخرى.

وقال أولي غونار سولسكاير، المدير الفني ليونايتد، الشهر الماضي، إن ناديه مستعد للجلوس مع كافاني ومناقشة مستقبله بعد أن سجل اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً سبعة أهداف في 25 مباراة.

وأشارت تقارير أرجنتينية، يوم الإثنين، إلى أن رأس كافاني قد انقلب، وأشار والده لويس آلان إلى أن ابنه يرغب في العودة إلى أميركا الجنوبية ليكون أقرب إلى عائلته.

وقال لويس لـ"تي واي سي سبورتس"، "هناك فرصة بنسبة 60 في المئة أن يأتي إدينسون إلى أميركا الجنوبية".

"نحن قلقون للغاية، نذهب دائماً لزيارته، لقد كان في أماكن جميلة جداً حيث استقبله الناس جيداً، لقد جعل نفسه محبوباً، وكون صداقات كثيرة، لكنه اليوم لا يشعر بالراحة حيث يعيش".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لقد كان يفكر منذ أكثر من عامين أنه يريد أن يكون أقرب إلى عائلته، وهذا هو السبب الذي يجعلني أعتقد أن إيدي سينتهي به الأمر باللعب لفريق من هنا في أميركا الجنوبية".

"لقد تحدثنا مع إدينسون وهو يميل دائماً نحو بوكا لأنه أجرى العديد من المحادثات مع خوان رومان ريكيلمي المدير الرياضي لبوكا".

"أعلم أنه يود اللعب، وأن يكون قريباً من بلاده، حتى نكون أقرب إليه".

"أعتقد أن العودة ستتم في منتصف العام، يجب أن يجتمع مع يونايتد، ويتوصل إلى اتفاق في حال أرادوا بقاءه أو فسخ عقده".

وتعرض كافاني للإيقاف ثلاث مباريات وغرمه اتحاد الكرة 100 ألف جنيه إسترليني في يناير (كانون الثاني)، بعد استخدام عبارة إسبانية مسيئة تحمل تعبيراً عنصرياً تجاه العِرق، في منشور على "إنستغرام".

وحذف مهاجم باريس سان جيرمان السابق، المنشور على الفور واعتذر ولم يطعن في التهمة "احتراماً لاتحاد كرة القدم ومحاربة العنصرية في كرة القدم".

ومع ذلك، أشار والده إلى أن الحادث قد أثر على كافاني، وذهنه ومستقبله.

وقال لويس، "تم حظره لثلاث مباريات بسبب هراء، هنا نستخدم هذه الكلمة دائماً، نحن لسنا عنصريين، ذلك الأمر يؤثر على قراره".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة