Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إعادة كلبي بايدن لمنزل العائلة بعد "حادث عض" في البيت الأبيض

أعربت السيدة الأولى في وقت سابق عن قلقها بشأن نقلهما إلى مقر إقامتها الجديد

أعاد الرئيس الأميركي جو بايدن كلبيه إلى منزله في ويلمنغتون بولاية ديلاوير بعد "حادث عض" تعرض له ضابط أمن في البيت الأبيض، وفق ما أفادت وسائل الإعلام الأميركية، الاثنين.

ونقلت شبكة "سي أن أن" عن مصدرين، لم تذكر اسميهما، أن تصرفات عدوانية صدرت عن "ميجور"، البالغ ثلاث سنوات، وهو أصغر كلبي آل بايدن من نوع "جيرمن شيبرد"، منها القفز، والنباح، ومهاجمة موظفي البيت الأبيض وعناصر الأمن.

وأشار المصدران إلى حدوث "حادث عض" من دون أن يحددا ما إذا كان تسبب بإصابات. إلا أن الحادث اعتبر خطيراً بما يكفي لاتخاذ قرار بإعادة الكلبين "ميجور"، و"تشامب"، البالغ 13 عاماً إلى منزل آل بايدن في ويلمنغتون الأسبوع الماضي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتبنى جو بايدن وزوجته "ميجور" عام 2018، فأصبح بذلك أول كلب يتم تبنيه من مأوى للحيوانات يدخل البيت الأبيض بعد انتقاله إليه، إثر مراسم تنصيب الرئيس الجديد في يناير (كانون الثاني) الماضي.

ولم يكن الرئيس السابق دونالد ترمب يحتفظ بأي حيوان أليف في المقر الرئاسي.

وفي مقابلة أجريت معها الشهر الماضي، أعربت السيدة الأولى، جيل بايدن، عن قلقها في شأن نقل كلبيها إلى مقر إقامتها الجديد في واشنطن. وقالت لشبكة "أن بي سي" التلفزيونية "عليهما أن يستقلا المصعد، وهو ما لم يعتادا عليه، وعليهما الخروج إلى الحديقة الجنوبية، بينما يراقبهما كثير من الناس".

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات