Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بول بوغبا: أداء مانشستر يونايتد خلال الهزيمة من إيفرتون كان "مخزيا"

لم يهذب الفرنسي كلماته بعد الخسارة 4-0 على ملعب "غوديسون بارك"

الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

اعترف لاعبو مانشستر يونايتد بأن ما قدموه من أداء كان "غير محترم" للنادي ومؤيديه في المباراة التي فاز فيها إيفرتون 4-0 يوم الأحد، بحسب اعتراف بول بوغبا.

وتركت الهزيمة الفادحة في ملعب "غوديسون بارك" فريق أولي غونار سولسكاير في المركز السادس مع تبقي أربع مباريات فقط إن أراد اللعب في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وهذا مع ثلاث هزائم في آخر خمس مباريات ليونايتد، الذي لديه الآن مهمة لا يحسد عليها، وهي اللعب أمام الفريق المتصدر لجدول الترتيب مانشستر سيتي مساء الأربعاء.

وقال بوغبا لقناة سكاي سبورتس "الطريقة التي لعبنا بها والمستوى الذي قدمته أنا، وكذلك الفريق كان غير محترم، نحن لم نحترم أنفسنا أو النادي أو الجماهير".

"ليس من الجيد على الإطلاق ما فعلناه، إن خسارة إحدى المباريات أمر سيئ حقاً ولا نريده عندما نكون في سباق المراكز الأربعة الأولى، وكذلك الخسارة 4-0 أيضاً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"كل شيء على ما يرام ولكن أهم شيء هو العقلية التي أظهرناها على أرض الملعب، والتي يجب أن تتغير.. ما فعلناه على أرض الملعب يُظهر عدم احترام كل منا لزملائه في الفريق وللموظفين والجماهير ولرجال غرف الملابس وللجميع".

وحصل بوغبا على تقييم 4 درجات من 10 في مباراة "غوديسون بارك" بعد عرض ضعيف آخر تسبب في تسجيل رقم قياسي سيئ لنادي يونايتد.

وفي الوقت نفسه، حذر مدربه سولسكاير لاعبيه من أنه يجب عليهم أن يظهروا قتالاً إذا أرادوا أن يكونوا جزءاً من إعادة بناء الفريق في الموسم الجديد، كما اعتذر للجماهير بعد الخسارة الفادحة في فترة عمله القصيرة.

وقال بوغبا إن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يعتذر بها الفريق للجماهير هي منحهم رد فعل على أرض الملعب في مبارياتهم المقبلة. مباراة يونايتد المقبلة هي ديربي مدينة مانشستر عندما يستضيف مانشستر سيتي المنافس على اللقب يوم الأربعاء.

وقال بوغبا "المشجعون يريدون رد فعل من اللاعبين والسبيل الوحيد للاعتذار لهم هو تقديم كل شيء على أرض الملعب، سنبذل قصارى جهدنا وسنخلق الفرص ونسجل الأهداف وندافع ونعمل كفريق".

"يمكننا حتى أن نخسر المباريات، لكن بأداء جيد وفخر على أرض الملعب، فعندما ترتدي هذا القميص في هذا النادي عليك العمل بجد واحترام ثقافة وتاريخ هذا النادي وإعطاء كل شيء على أرض الملعب".

"هذه هي الطريقة التي يجب أن نعتذر بها للمشجعين، لمجرد تقديم كل شيء لنا وللنادي وللقميص ولرفاق الفريق ولأنفسنا أيضاً لأننا في الملعب ولا يمكننا تقديم أداء سيئ كما فعلنا".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة