Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جاستن تيمبرلايك يعتذر لـ"بريتني سبيرز" بعد عقدين على انفصالهما

استغل فراقه عنها عام 2002 لإطلاق مسيرته الانفرادية وتغاضى عن اتهامها بالخيانة

المغني الأميركي جاستن تيمبرلايك   (أ ف ب)

تقدم المغني الأميركي جاستن تيمبرلايك، الجمعة، باعتذار إلى المغنية بريتني سبيرز بعد نحو عقدين من انفصالهما العاطفي، بعدما اتهمه وثائقي أخيراً باستغلال هذا الفصل من العلاقة لاستدرار تعاطف الجمهور.

وفي الوثائقي، الذي بثّته قناة "إف إكس" على الكابل ومنصة "هولو" بعنوان "فرايمينغ بريتني سبيرز" ومن إنتاج "نيويورك تايمز"، يؤكد شهود أن جاستن تيمبرلايك استغل انفصاله عن بريتني سبيرز سنة 2002 لإطلاق مسيرته الانفرادية.

وتغاضى بدوره عن اتهام وسائل إعلام عدة بريتني سبيرز بخيانته وإنهاء العلاقة بصورة مفاجئة، من دون أي موقف علني في الموضوع.

ويذكّر الشهود في الوثائقي بأن تيمبرلايك قدّم أغنيته الشهيرة "كراي مي إيه ريفر" على أنها مستوحاة مباشرة من الانفصال مع بريتني سبيرز بعد علاقة غرامية استمرت أربع سنوات 1998 – 2002.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتروي كلمات الأغنية بوضوح قصة رجل تعرّض لخيانة عاطفية، وقد استعان في النسخة المصورة منها بامرأة تشبه ملامحها سبيرز من دون إظهار وجهها بوضوح.

وفيما كان يؤدي أغنية ثنائية مع شقيقة مايكل جاكسون في الاستراحة خلال مباراة "سوبر بول" السنوية في الأول من فبراير (شباط) 2004، نزع المغني السابق في فرقة "إن سينك" الشبابية على الهواء مباشرة جزءًا من لباس المغنية، ما كشف عن أحد ثدييها، في خطوة أثارت صدمة في البلاد.

وكان لهذه اللحظة أثر كبير في مسيرة جانيت جاكسون أكثر من جاستن تيمبرلايك.

وبعد سيل من الرسائل التي طالبته بالاعتذار لـسبيرز، كتب المغني المتحدر من ممفيس عبر "إنستغرام"، "أنا حريص على هاتين الامرأتين، أحترمهما وأعلم أني لم أفعل ما كان عليّ فعله".

وأضاف تيمبرلايك، المتزوج حالياً من الممثلة جيسيكا بيل، "أنا آسف بشدة لهذه اللحظات في حياتي التي أسهمت أعمالي في المشكلة واستأثرت فيها بالكلام ولم أعبّر عن الصواب". وأضاف، "لم أكن على المستوى المطلوب في تلك اللحظات كما في لحظات أخرى كثيرة"، وقد "أفدت من نظام يشجع على التمييز ضد النساء والعنصرية".

اقرأ المزيد

المزيد من ثقافة