Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ريو فيرديناند يريد جاك غريليش في مانشستر يونايتد ولا يهتم لرحيل بوغبا

يحرص نجم الشياطين الحمر السابق على انتقال نجم أستون فيلا إلى "أولد ترافورد"

اعترف فيرديناند بأن لديه نقطة ضعف تجاه غريليش ويود أن يراه يلعب مع يونايتد في المستقبل (غيتي)

يأمل ريو فيرديناند أن يتعاقد مانشستر يونايتد مع جاك غريليش من أستون فيلا، ويصر على أنه لا يهتم إذا غادر بول بوغبا.
وناقش نجم الشياطين الحُمر السابق، المستوى الحالي ومستقبل لاعب المنتخب الإنجليزي بعد سلسلة من العروض الرائعة التي قدمها على مدى المواسم القليلة الماضية سواء مع ناديه أو مع المنتخب.

واعترف فيرديناند بأن لديه نقطة ضعف تجاه غريليش، ويود أن يراه يلعب مع يونايتد في المستقبل.

وقال فيرديناند في برنامجه، "لا يهمني إذا رحل بوغبا أم لا، غريليش هو رجلي المفضل، لقد عرفته مذ كان في أوائل سن المراهقة، لقد جاء إلى مطعمي وأحضرت له ولأبيه بعض تذاكر المباريات. إنه فتى رائع ولديه عائلة رائعة، يحب كرة القدم، وما لا يراه الأطفال الصغار في جاك غريليش هو الجوع للنجاح والعمل الجاد خلف الأبواب المغلقة والاهتمام بالتفاصيل والطريقة التي يتدرب بها، لقد غيّر نظامه ونظر إلى نفسه وسأل عما يمكنه فعله بشكل أفضل". وأضاف فرديناند "سمعت من أناس كثيرين أنه مجتهد في كل الأعمال التي يقوم بها خارج الملعب للوصول إلى ما هو عليه الآن، أنت ترى نتائج تطوره أسبوعياً. إنه أحد هؤلاء اللاعبين الذين نظروا إلى أنفسهم في الصيف وفكروا وقالوا لقد قدمنا أداءً جيداً في الموسم الماضي، لقد وقعت صفقة جديدة في نادي طفولتي، وسأعود مرة أخرى".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولفت المدافع السابق "إذا كنت مديراً فنياً لفريق كبير في إنجلترا، أحد الفرق الثلاثة أو الأربعة الأولى، فلن أسمح له بالبقاء هناك، سأذهب وأتعاقد معه". وأضاف أن غريليش سيكون من بين أصعب اللاعبين للدفاع ضدهم، بل وقارن أسلوبه مع ليونيل ميسي.

وقال "بصفتي لاعباً مدافعاً، فبقدر ما تخيفني السرعة التي تأتي من خلفي، فإن اللاعب الذي يمكنه العثور على ثغرات في المساحات الدفاعية ويستطيع الالتفاف والركض نحوي، مخيف. بابلو أيمار الذي لعب في فالنسيا والأرجنتين، آرييل أورتيغا. ولاعبون مثل هؤلاء الذين يمكنهم الركض والمراوغة، كذلك رونالدينيو وميسي، أنا لا أقول إنه في تلك الفئة حتى الآن، لكن هذا الأسلوب من اللاعب الذي يركض نحوك، إنه لاعب رائع. عندما تتحدث عن أرقام كبيرة مثل 100 مليون جنيه إسترليني أو أياً كان الثمن الذي تريد ذكره، فإن الأمر لا يتعلق بمظهره الجيد، إن الأمور تدور حول وضع الأرقام لتبرير السعر، وهو قادر على فعل كل ذلك".

© The Independent

المزيد من رياضة