Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر سيتي ضد توتنهام: موسى سيسوكو لم يكن يعلم أن توتنهام قد تأهل لدوري أبطال أوروبا

أشعل هدف رحيم ستيرلينغ في الوقت المحتسب بدل الضائع احتفالات صاخبة في ملعب الاتحاد قبل أن يلغى لأن تقنية الفيديو أظهرت أن أغويرو كان متسللاً

صورة أرشيفية للفرنسي موسى سيسوكو لاعب فريق توتنهام الإنجليزي (رويترز)

لم يُدرك موسى سيسوكو أن فريقه قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا حتى أبلغه أحد أعضاء الفريق التدريبي في غرفة تبديل الملابس بأنه تم إلغاء هدف مانشستر سيتي الأخير.

ومع تقدم سيتي 4-3 وكانت النتيجة الإجمالية 4-4 لصالح توتنهام وفقاً لقاعدة الأهداف خارج الأرض، أشعل هدف رحيم ستيرلينغ في الوقت المحتسب بدل الضائع احتفالات صاخبة في استاد الاتحاد قبل أن يتم عدم احتسابه بعد اكتشاف تقنية الفيديو أن سيرخيو أغويرو كان متسللاً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان سيسوكو، الذي تم استبداله في الشوط الأول بعد تعرضه لإصابة، في حالة مروعة جداً بعد أن سجل ستيرلينغ هدفه لدرجة أنه سرعان ما نزل عبر النفق المؤدي إلى غرفة الملابس ولم يدرك أن الهدف قد أُلغي إلا بعد دقيقة.

وقال سيسوكو لـ"ليكيب": "كنت على مقاعد البدلاء عندما رأيت الهدف الذي جعل النتيجة 5-3، كنت منزعجاً لدرجة أنني عدت مباشرةً إلى غرفة الملابس".

"كنت وحدي، ولم يرافقني أحد، ولم تكن هناك شاشة تلفزيونية تبث المباراة، وكل ما كان في رأسي أنه تم القضاء علينا".

"ثم دخل أحد الموظفين إلى غرفة الملابس وقال لي.. لا تصدق، لقد فعلنا ذلك!".

"قلت له.. كيف فعلنا ذلك؟ وفي تلك اللحظة، أخبرني أن الهدف قد أُلغي".

"لذلك ارتديت قميصي وعدت، لقد نسيت إصابتي وركضت إلى الخارج لأضم صوتي إلى الآخرين، حتى لا تفوت الاحتفالات بهذه اللحظة التاريخية، لقد كانت صدمة عاطفية لا تصدق".

وضمنت النتيجة لتوتنهام، الذي كان آخر مرة في الدور نصف النهائي لكأس أوروبا في عام 1962، وصوله بين آخر أربعة فرق في البطولة لأول مرة منذ إطلاق دوري أبطال أوروبا، وسيواجه فريق أياكس أمستردام الهولندي في مباراة الذهاب في لندن يوم 30 أبريل (نيسان).

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة