Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

التعادل مع "يونايتد" يرضي ليفربول رغم غياب الأهداف

أضاع الريدز فرصة استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

اعترف المدير الفني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، بأن فريقه في لحظة صراع للبحث عن الأهداف، لكنه كان مسروراً بالأداء ضد مانشستر يونايتد.

وحافظ خط دفاع مؤقت آخر على نظافة شباك ليفربول في ملعب "أنفيلد" خلال التعادل سلبياً، لكن الفشل في هزّ الشباك للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري، ترك الريدز في المركز الثالث في جدول الدوري، وأصبح رابعاً بفوز مانشستر سيتي على كريستال بالاس.

وأشاد المدير الفني بفريقه لسيطرتهم على المباراة ضد فريق متألق يتصدر الدوري في الوقت الحالي، في حين كان على أليسون بيكر أن يتدخل مرتين في وقت متأخر من المباراة للحفاظ على النتيجة.

وقال كلوب لشبكة "سكاي سبورتس" عقب نهاية المباراة، "كثير من الأشياء الجيدة ظهرت، لكن ما نفتقده هو الأهداف. لا يمكنك حرمان يونايتد لمدة 90 دقيقة، فهذا غير ممكن لأي شخص عندما يكون في لحظة جيدة، لكن فتياني قدموا مباراة جيدة حقاً الليلة".

وتابع أن "الشوط الأول لعبنا بشكل استثنائي بالطريقة التي أبقيناهم بها تحت الضغط، لكن لم نسجل، وهذا هو أهم شيء في كرة القدم، لا نريد تفويت ذلك، لقد أتيحت لهم فرصتان كبيرتان، وقام أليسون بالتصدي، لكن كانت لدينا فرصة كبيرة أيضاً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم يسجل ليفربول أي هدف الآن لما يقرب من 350 دقيقة من اللعب في الدوري، على الرغم من كونه الأعلى تهديفاً في الدوري الممتاز.

وكان هدف ساديو ماني المبكر في مرمى وست بروميتش ألبيون هو المرة الأخيرة التي تمكن فيها الريدز من هزّ الشباك، مع الخروج من دون أهداف منذ ذلك الحين ضد نيوكاسل وساوثامبتون والآن يونايتد. وفي ما يتعلق بالهجوم الخاطئ لفريقه، ظل كلوب يتوقع أن تعود الأمور إلى طبيعتها قريباً.

وقال، "لا يوجد تفسير سهل، كنا دائماً نفتقد الفرص، فقط كانت لدينا فرص أخرى استخدمناها بعد ذلك، وعليك أن تستمر، حاول أن تتجاهل المحادثات واستمر في التركيز على القيام بالأشياء الصحيحة".

واعتبر أن "الأهم هو الطريقة التي تتعامل بها مع الفرص الضائعة، عندما لا تسجل لفترة من الوقت تبدأ في الشعور بشكل مختلف وهذا هو التحدي. في النهاية كان علينا أن نكون جيدين للحصول على نقطة، وقد كنا جيدين بما يكفي للحصول على الثلاثة لكننا لم نسجل، تحدث هذه الأمور في لحظات، لا يمكنك تفسير سبب تسجيلك من جميع الزوايا مثل مباراة الفوز

(7-0) ضد بالاس، وهذه هي اللحظة الأخرى، علينا أن نبتكر وسنسجل، والجميع يعرف ذلك، إنه أمر مزعج بعض الشيء بين هاتين اللحظتين".

© The Independent

المزيد من رياضة