Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فوسو مينساه ينتقل من مانشستر يونايتد إلى باير ليفركوزن

خاض اللاعب ثلاث مباريات مع يونايتد هذا الموسم والصفقة قيمتها مليونا يورو

فوسو مينساه لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي المنتقل إلى باير ليفركوزن الألماني (الموقع الرسمي لنادي مان يونايتد)

انضم تيموثي فوسو مينساه إلى باير ليفركوزن الألماني من مانشستر يونايتد الإنجليزي بعقد مدته ثلاث سنوات، مقابل رسوم يُفهم أنها في حدود مليوني يورو.

ووافق فوسو مينساه على الشروط الشخصية، وأنهى الفحص الطبي مع نادي البوندسليغا، بعد أن حصل على إذن بالتحدث إلى أندية أخرى من قبل المدير الفني ليونايتد أولي غونار سولسكاير.

وقدم الظهير الأيمن، البالغ من العمر 23 عاماً، غطاء لآرون وان بيساكا هذا الموسم، وخاض ثلاث مباريات مع يونايتد، لكن عقده في "أولد ترافورد" كان من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم.

وقال سولسكاير الأسبوع الماضي، إن فوسو مينساه كان واحداً من عدة لاعبين في يونايتد لهم حرية المغادرة في يناير (كانون الثاني) مقابل رسوم، بدلاً من الرحيل مجاناً هذا الصيف، إلى جانب سيرجيو روميرو وماركوس روخو.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وظهر فوسو مينساه للمرة الأولى مع يونايتد تحت قيادة لويس فان خال في 2016، قبل أن يكتسب المزيد من الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترات الإعارة إلى كريستال بالاس وفولهام.

وجرى استدعاء اللاعب الهولندي الدولي بشكل مفاجئ إلى الفريق الأول من قبل سولسكاير خلال مشروع عودة البطولة الإنجليزية الموسم الماضي في سبتمبر (أيلول)، وبدأ مباراة يونايتد الافتتاحية في الدوري هذا الموسم التي انتهت بالهزيمة 3-1 أمام بالاس.

وظهر فوسو مينساه بديلاً فقط في مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ضد إسطنبول باشاك شهير ولايبزيغ، وقد غادر بعد أن لعب 30 مباراة مع يونايتد.

وقال سولسكاير، إن يونايتد حالياً ليس لديه خطط للإضافة إلى فريقه خلال نافذة يناير، وأن عمليات البيع أكثر ترجيحاً من الشراء.

ومن المرجح أن يؤدي رحيل فوسو مينساه إلى تقديم براندون ويليامز دعماً لـوان بيساكا، وجاءت غالبية مشاركات ويليامز مع يونايتد كظهير أيسر، لكن اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً يلعب بقدمه اليمنى.

© The Independent

المزيد من رياضة