Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أهم المحطات في علاقة كيم كارداشيان وكانييه ويست

تداول أخبار عن شروع أشهر زوجين في العالم بإجراءات الطلاق

اعتادت وسائل الإعلام إبراز العلاقة العاطفية للثنائي كارداشيان وويست (غيتي)

ترددت أنباء عن شروع كيم كارداشيان وكانييه ويست بطلاقهما بعدما اعتُقد أنهما قضيا فترة أعياد الميلاد بشكل منفصل.

ونشر موقع "بيج سيكس" المتخصص في أخبار المشاهير خبراً مفاده أن الطلاق بات "وشيكاً" بين الزوجين اللذين عقدا قرانهما قبل سبع سنوات ولديهما أربعة أطفال.

في وقت سابق، أعلن الثنائي المكون من نجمة تلفزيون الواقع ومغني الراب الشهير، ويمتلكان معاً أكثر من 200 مليون متابع عبر "إنستاغرام"، عن علاقتهما للمرّة الأولى قبل قرابة عقد من الزمن في 2012.

كيف بدأت قصة حبهما التي شغلت العالم الافتراضي؟ نقدم إليكم هنا أبرز المحطات في تاريخ علاقتهما.

2003

التقى الثنائي قبل حوالى عقد من الزمن قبل أن تربطهما علاقة عاطفية، وأصبحا صديقين عندما عملت كيم كخبيرة إطلالة مع المغنية براندي، ولا تزال متزوجة من ديمون توماس. وقد ذكرت كيم بمناسبة الذكرى العاشرة لبرنامج تلفزيون الواقع "متابعة آل كارداشيان" ("كيبينغ أب ويذ ذا كاردشيانز" Keeping Up With The Kardashians)، "التقيت به في 2002 أو 2003 على ما أعتقد. آنذاك، عمل [كانييه] على تسجيل أغنية مع براندي، وكنت صديقتها. وطفق يسأل أصدقاءه "من هي كيم كارداجان هذه؟ لم يكن يعرف كيف ينطق اسمي".

2011

ذكر كانييه إنه حاول ثني كيم عن الزواج من لاعب كرة السلة كريس همفريز، وقد نال زواجها منه سمعة سيئة إذ لم يدم سوى 72 يوماً.

ووفق كلام كانييه في إحدى حلقات برنامج "كوكتيل مع كلوي" Cocktails with Khloe، "بدأت أرسل إليها صور بعض لاعبي كرة السلة الذين كانوا في قمة لياقتهم لكنهم الآن ترهلوا بشكل كبير، محاولاً أن أقول لها "هكذا سيكون الوضع في المستقبل".

أبريل (نيسان) 2012

صرح كانييه بحبه لكيم في أغنيته "برد" ("كولد" Cold) التي يرد فيها "وسأعترف، لقد وقعت في حب كيم/ تقريباً في الوقت نفسه الذي أغرمت هي به/ حسناً، لا بأس بهذا يا حلوتي الصغيرة، افعلي ما يحلو لك/ لحسن الحظ لم أطلب من جاي إخراجه من الفريق".

يونيو (حزيران) 2012

وصفت كيم نفسها باسم حبيبة كانييه علناً للمرة الأولى. ونشرت نجمة تلفزيون الواقع تغريدة عبر "تويتر" تضم اسم أغنيته "لا كنيسة في البرية" ("نو تشيرش إن ذا وايلد" NoChurchInTheWild)، مضيفة، "هذه تغريدة من حبيبة فخورة".

أغسطس (آب) 2012

عمد كانييه بشكل سيء إلى تغيير خزانة ملابس كيم أثناء إحدى حلقات "كيبينغ أب ويذ ذا كاردشيانز"، وتخلص من بعض ثيابها. وفي وقت لاحق من الحلقة، نقلت كيم إلى شقيقتها كلوي إن كانييه وصف زوجاً من أحذيتها بالـ"غيتو".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ديسمبر (كانون الأول) 2012

أكد الزوجان أنهما ينتظران ولادة طفلهما الأول. وأعلن كانييه للمرة الأولى أن كيم حبلى، أثناء إحيائه حفلاً في مدينة "أتلانتيك سيتي".

مايو (أيار) 2013

ظهر كيم وكانييه للمرّة الأولى كثنائي في "ميت غالا" [حفل سنوي لجمع التبرعات في "متحف ميتروبوليتان للفنون"]. حضرت كيم التي كانت في الشهر الثامن من حملها في ذلك الوقت، بصفتها ضيفة كانييه. وفي وقت لاحق، نقلت نجمة تلفزيون الواقع إلى النسخة الأميركية من مجلة "فوغ" [الفرنسية] إنها كانت تبكي "طوال طريق عودتهما إلى المنزل" بعدما تعرض فستانها من تصميم "دار جفنشي للأزياء" لانتقاد لاذع عبر الإنترنت.

يونيو 2013

أنجبت كيم ابنتهما نورث في 15 يونيو (حزيران) في مدينة "لوس أنجلوس".

أكتوبر (تشرين الأول) 2013

أعد كانييه مفاجأة كي يتقدم بطلب يد كيم للزواج. إذ استأجر ملعب "إيه تي أند تي بارك" AT & T Park للبيسبول في مدينة "سان فرانسيسكو"، ودعا عائلتها وأصدقاءها كي يكونوا حاضرين.

مارس (آذار) 2014

ظهر كانييه وكيم على غلاف مجلة "فوغ"، ليصبحا أول ثنائي من عرقين مختلفين يحتل صورة الغلاف.

مايو (أيار) 2014

تزوج الثنائي في إيطاليا. وأصبحت صورتهما أثناء تبادلهما قبلة في حفل الزفاف، المنشور الذي حصد أكبر عدد من الإعجابات عبر "إنستاغرام" في ذلك العام.

ديسمبر 2015

أنجبت كيم الابن الأول للزوجين، سانت ويست، في 5 ديسمبر(كانون الأول).

يناير 2018

ولدت ابنتهما شيكاغو ويست بواسطة الحمل البديل [= الاتفاق مع أنثى بأن تحمل في رحمها جنيناً لأنثى أخرى] في 15 يناير (كانون الثاني). وحازت الابنة ذلك الإسم تكريماً للمدينة التي نشأ كانييه فيها. وأخبرت كيم مجلة "إيل" Elle بأنها اختارت الاستعانة بـ"الحمل البديل" بعد معاناتها حالة طبية خطيرة هي "التصاق المشيمة" خلال ولادتين أوليين لها.

مايو 2019

وُلد الابن الأصغر لكيم وكانييه، سالم ويست، عن طريق "الحمل البديل" في 9 مايو.

مايو 2019

جدد الزوجان النذور [بشأن استمرار زاجهما] أثناء حفل خاص صغير في الذكرى السنوية الخامسة.

يوليو(تموز) 2019

بعد إعلان نيته الترشّح للرئاسة، تحدّث كانييه عن موقفه المناهض للإجهاض في أول تجمع سياسي له في "ساوث كارولينا". وأفاد مغني الراب بأنه منع كيم من إجهاض ابنتهما نورث ويست، قائلاً "اتصلت بحبيبتي وأخبرتها بأننا سنحافظ على الجنين".

يوليو 2020

دخل كانييه في جدل صاخب على "تويتر" مع كيم وعائلتها، مدعياً أن كيم ووالدتها كريس حاولتا "تكبيله". كذلك ادعى مغني الراب أنه دأب على "محاولة" تطليق كيم منذ 2018.

وكتب في تغريدة، "إنني أحاول الحصول على الطلاق منذ التقت كيم بـميك في "واردولف" من أجل" إصلاح السجون"، ويعتقد أن ويست أشار إلى قمة عن العدالة الجنائية حضرتها كارداشيان مع مغني الراب ميك ميل في نوفمبر (تشرين الثاني) 2018. وأضاف ويست في تغريدة لاحقة، "ميك صديقي وكان محترماً، لكن كلبتي كيم هي التي نشزت".

وبعد أيام، أشارت كيم إلى صحة كانييه العقلية في بيان عبر حسابها على إنستاغرام، موردة إنه "وفق ما يعلم كثيرون منكم، يعاني كانييه من اضطراب ثنائي القطب [= اضطراب نفسي يتقلب فيه مزاج المُصاب بين حدّين متناقضين من الكآبة الشديدة والابتهاج غير المبرر]. إن كل شخص يعاني هذا الاضطراب أو لديه شخص في أسرته يتعايش مع الحالة، يعرف إلى أي مدى يكون فهم الوضع معقداً ومؤلماً بشكل لا يصدق".

يناير 2021

أفاد موقع "بيج سيكس" بأن الزوجين يخوضان إجراءات الطلاق. ويُعتقد أن الثنائي قضى موسم الأعياد بشكل منفصل، إذ بقي ويست في مزرعته في ولاية "وايومينغ"، بينما يُظن أن كارداشيان بقيت في "لوس أنجلوس".

كذلك أخبر أحد المصادر موقع "بيج سيكس" بأن "كيم طلبت من كانييه الذهاب إلى [ولاية وايومينغ] حتى يتسنى لهما العيش بشكل منفصل وتسوية أمور الانفصال والطلاق بهدوء".

في الأثناء، ذكر مصدر آخر تحدث نيابة عن ويست إلى الموقع نفسه إن المغني "لم يعد يربطه أي شيء بعائلة [كارداشيان] بأكملها. إنه لا يريد أي علاقة بهم".

© The Independent

المزيد من منوعات