Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

باريس سان جيرمان يتلقى أنباء "مطمئنة" في شأن إصابة نيمار

سجل البرازيلي ثلاثية الأسبوع الماضي قادت فريقه إلى صدارة مجموعته ضمن "أبطال أوروبا"

نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (رويترز)

أصدر باريس سان جيرمان تقريراً أولياً عن إصابة لاعبه نيمار، مساء الأحد، قائلاً إن الأخبار مطمئنة.

وكانت مخاوف من أن مهاجم المنتخب البرازيلي، الذي خاض أكثر من 100 مباراة دولية، وهو ثاني أفضل هداف لبلاده عبر التاريخ بعد بيليه، ربما أصيب بكسر في الكاحل، بعد أن تصدى له تياغو مينديز في الدقيقة الأخيرة من مباراة باريس سان جيرمان وليون.

وتعرض بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي للهزيمة بنتيجة (1-0) تلك الليلة، وتراجع إلى المركز الثالث في الجدول نتيجة لذلك، لكن القلق الأكبر كان على لياقة نجمهم، وسط مخاوف من أنه قد يكون مستعداً للغياب فترة طويلة.

ومع ذلك، يشير البيان الطبي لفريق "بي إس جي" إلى عدم وجود كسر في قدم المهاجم، إلا أنه سيحتاج مزيداً من الاختبارات لتحديد شدة الإصابة، في ما يتعلق بأربطة الكاحل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأوقعت القرعة باريس سان جيرمان في مواجهة نادي نيمار السابق، برشلونة الإسباني، في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، إذ أُقيمت القرعة أمس الإثنين، ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة في فبراير (شباط).

وسينصب التركيز الآن على ما إذا كان اللاعب رقم (10) لائقاً للعودة للمشاركة في تلك المواجهة، بعد أن تعرض لإصابات متتالية خلال المواسم السابقة، جعلته غير متاح عندما يواجه باريس سان جيرمان أكبر الاختبارات الأوروبية.

ومع ذلك، لعب دوراً في سباق الوصول إلى نهائي الموسم الماضي، إذ خسر باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونيخ، وسجل نيمار ستة أهداف في خمس مباريات خاضها في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن باريس سان جيرمان كان أداؤه ضعيفاً على المستوى المحلي.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة