Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

وكالة عقارية تعرض على أنصار ترمب شراء منزل طفولته لإهدائه له

"لدينا فرص أكبر لإيجاد مليون شخص على استعداد لدفع ثلاثة دولارات لكل منهم من إيجاد ثري مستعد لدفع ثلاثة ملايين دولار"

منزل طفولة الرئيس دونالد ترمب في منطقة "جامايكا إستيتس" في نيويورك (رويترز)

يطرح منزل طفولة الرئيس دونالد ترمب في نيويورك مجدداً للبيع بعدما بيع مرتين منذ 2016، لكن هذه المرة توجهت وكالة عقارية مباشرة إلى محبّي الرئيس الأميركي من خلال دعوتهم إلى المساهمة في حملة تبرع لجمع ثلاثة ملايين دولار بغية شراء الدارة وإهدائها إلى ترمب.

وتطرح وكالة "باراماونت ريالتي" على موقع "غوفاندمي" للتمويل التشاركي منذ الثلاثاء، الثامن من ديسمبر (كانون الأول) على أنصار الرئيس المنتهية ولايته مضافرة جهودهم لجمع ثلاثة ملايين دولار، المبلغ المطلوب لشراء المنزل من ثم تقديمه هدية إلى ترمب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

مزادات كلاسيكية

وكانت الوكالة حاولت أخيراً بيع هذا المنزل في حيّ "جامايكا إستيتس" الراقي في حي كوينز بنيويورك، لتحصيل هذا المبلغ في مزادات كلاسيكية، لكن من دون نتيجة، ما دفعها إلى تصوّر هذه الاستراتيجية "غير المستخدمة سابقاً"، وفق تصريحات ميشا هاغاني من "باراماونت ريالتي" لوكالة الصحافة الفرنسية.

أضاف هاغاني، "لدينا فرص أكبر لإيجاد مليون شخص على استعداد لدفع ثلاثة دولارات لكل منهم، من إيجاد شخص ثري مستعد لدفع ثلاثة ملايين دولار".

قيمته غير المادية

وبالمعايير العقارية، لا تتخطى قيمة هذا المنزل المؤلف من خمس غرف وأربعة حمامات وحيث عاش ترمب حتى سنّ الرابعة قبل الانتقال إلى منزل مجاور أكبر، المليون دولار، لكن "قيمته غير المادية" تجعله "فريداً"، بحسب هاغاني.

وبيع المنزل في مارس (آذار) 2017 بعيد وصول دونالد ترمب إلى السلطة، في مقابل 2.14 مليون دولار.

ولفت هاغاني إلى أن المبادرة تقام من دون استشارة الرئيس المنتهية ولايته الذي بات مقيماً رسمياً في فلوريدا وليس في نيويورك.

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار