Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كين يشيد بزملائه في توتنهام بعد "تحطيم الرقم القياسي"

المهاجم الإنجليزي هو الآن الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين بعد هدفه يوم الأحد

هاري كين مهاجم وقائد فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي (رويترز)

سجل هاري كين هدفه رقم 250 للنادي والمنتخب يوم الأحد عندما تغلب توتنهام هوتسبير على أرسنال، ليتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن المهاجم أرجع الفضل إلى أخلاقيات العمل للفريق بأكمله في سلسلة النتائج القوية المستمرة.

ولم يخسر توتنهام في ثماني مباريات بجميع المسابقات، وخرج 10 مرات من دون هزيمة في الدوري منذ اليوم الأول للموسم.

وجاء الفوز بنتيجة 2-0 على منافسيهم المحليين أمام 2000 مشجع، وقال كين إن النقاط كانت الهدف المطلق للفريق هذا اليوم، بعد أداء كان هجومياً ومميزاً تهديفياً في الشوط الأول، لكنه بدا أكثر مركزية وصلابة دفاعية بعد استراحة بين الشوطين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبات المهاجم الذي حطم الرقم القياسي للأكثر تهديفاً في تاريخ ديربي شمال لندن، مرتبطاً مرة أخرى بشريكه الهجومي سون هيونغ مين في كلا الهدفين، حيث سجل أو صنع كل منهما الهدفين، ويشعر قائد المنتخب الإنجليزي بأنهم في الذروة الآن.

وقال كين عبر قناة "سكاي سبورتس": "من الجيد تحطيم الرقم القياسي في الديربي، كان الهدف بفضل تمريرة مميزة من سوني، وكان من الجيد رؤيتها تدخل، لكن الأهم كان النقاط الثلاث".

وأضاف "يسودنا شعور جيد، نحن في أوج حياتنا، نفهم اللعبة وبعضنا البعض، عندما يتحرك إلى داخل منطقة الجزاء هي لعبة سهلة بالنسبة لي!".

وأعاد الفوز توتنهام مرة أخرى فوق تشيلسي بعد فوز البلوز يوم السبت، بينما عاد ليفربول حامل اللقب للانضمام إلى توتنهام برصيد 24 نقطة، إذ تغلب على وولفرهامبتون في الساعات التي أعقبت فوز توتنهام.

وقال كين إنه "بعد شوط صعب، كانت النتيجة الكبيرة الأخرى بمثابة شهادة على تكاتف فريق توتنهام، وأن الجميع على استعداد للمشاركة. لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، والثاني كان صعباً، لقد لعبنا بقوة وعمق، وهم لم يظهروا بوضوح"، مضيفاً "إنه موسم نسير فيه جميعاً في الاتجاه الصحيح، والجميع على أرض الملعب مستعد للهجوم والدفاع والقيام بكل ما يتطلبه الأمر، أنا سعيد للقيام بذلك، وأنا سعيد بالفوز بالمباريات، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

 

© The Independent

المزيد من رياضة