Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جمل يقتحم مستشفى في مصر

معاقبة ممرضة لأنها صورت دخوله إلى المبنى

مشهد غريب شهده المستشفى العام في مركز أوسيم في محافظة الجيزة، شرق العاصمة المصرية القاهرة، حيث اقتحم جمل المبنى، مما أحدث حالاً من الذعر بين الأطباء والمرضى المترددين على المستشفى، الذي يخدم مئات الآلاف من أهالي المنطقة الريفية.

وكشف عن الواقعة فيديو متداول صورته إحدى الممرضات، تظهر فيه التعليقات الغاضبة على عدم قدرة أمن المستشفى السيطرة على الوضع، وتعليقات أخرى ساخرة.

وعلقت محافظة الجيزة على فيديو الجمل، موضحة أنه كان بصحبة أحد الأهالي في طريقه إلى (المسلخ) القريب من المستشفى، لكنه غافل صاحبه وفر إلى المستشفى، حتى تمت السيطرة عليه وإخراجه منه لإعادته إلى صاحبه مرة أخرى.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقرر رضا وليد، مدير مستشفى أوسيم، معاقبة الممرضة التي صورت الفيديو، بخصم ثلاثة أيام من راتبها، وكذلك العاملين في شركة الأمن، بحسب تصريحات أدلى بها لمواقع إخبارية محلية.

وعن معاقبة الممرضة، أوضح وليد أنه ليس لائقاً أن يقف العاملون لتصوير اقتحام الجمل للمستشفى، الذي وصفه بـ "الكارثة"، إذ كان من الممكن أن يدهس أحد المترددين عليه حتى الموت، على حد قوله، مضيفاً أنها "لم تكن قدوة لزملائها، ولم تحسن التصرف".

واحتل الفيديو صدارة اهتمامات المصريين خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما اهتمت به برامج "التوك شو" في القنوات الفضائية، حيث قالت الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" إنه مشهد غريب، ملقية باللوم على "الأمن" الذي كان عليه منع الجمل من الوصول إلى داخل المستشفى.

المزيد من منوعات