Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مورينيو يرد على شكاوى يورغن كلوب بشأن مباريات ليفربول

أجبر كورونا الموسم الماضي على الانتهاء متأخرا وتكثيف منافسات الموسم الحالي بفترة أقصر

جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ونظيره في ليفربول يورغن كلوب (رويترز)

انتقد يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، شبكات بث البطولات، بسبب جدول المباريات الضاغط، الذي يعتقد أنه يؤدي إلى المزيد من إصابات اللاعبين، لكن نظيره في توتنهام هوتسبير جوزيه مورينيو، قال إنه "كان يتعامل مع المشاكل نفسها قبل 16 سنة".

وأجبر كورونا الموسم الماضي على الانتهاء متأخراً وتكثيف منافسات الموسم الحالي في فترة أقصر.

إصابات طويلة  

ويواجه ليفربول إصابات في صفوف لاعبيه قد تبعدهم عن الملاعب لفترة طويلة مثل، فيرجيل فان دايك، وجو غوميز بعد الخضوع لجراحات، ويتعامل أمثال جوردان هندرسون وتياغو ألكانتارا ونابي كيتا أيضاً مع إصابات (متوسطة).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويقول كلوب، إن جدولة مباريات دوري أبطال أوروبا، التي تبثها "بي تي سبورت"، والدوري الإنجليزي الممتاز، التي تبثها "سكاي" و"بي تي"، تضع ضغطاً على اللاعبين، لكن مورينيو قال إن "كلوب ليس لديه خيار سوى المضي قدماً".

وقال مورينيو في المؤتمر الصحافي عشية مباراة الدوري الأوروبي ضد لودوغوريتس، الخميس، 28 نوفمبر (تشرين الثاني)، "لقد وصلت إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2004، لذلك ما يعرفه (يواجهه كلوب) منذ 2015، أعرفه منذ 2004، ولا شيء يتغير، وعلينا أن نتكيف معه، هذا ما هو عليه الأمر".

وبعد مباراة الدوري الأوروبي، يخوض توتنهام مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نادي مورينيو السابق تشيلسي، الذي حجز مكانه في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بفوزه 2-1 على إستاد رين، الثلاثاء.

وأضاف المدرب البرتغالي "لقد حالفهم الحظ هذا الأسبوع لأن القرعة أعطتهم مباراة الثلاثاء، وهذا ليس بالأمر الجديد، هذا يحدث طوال الوقت"، و"لقد علمنا ذلك منذ أن ذهبنا إلى الدوري الأوروبي، لذا لن نشكو من ذلك، كنا نعلم أننا سنلعب دائماً يوم الخميس".

(رويترز)

 

المزيد من رياضة