Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جادون سانشو... الهدف الأول لمانشستر يونايتد في الصيف حيث يستعد النادي لدفع أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لضم نجم إنجلترا

ريال مدريد وباريس سان جيرمان مهتمان باللاعب أيضاً، لكن الانتقال إلى يونايتد أقرب للاعب البالغ من العمر 19 عاماً

وضع نادي مانشستر يونايتد جناح منتخب إنجلترا جادون سانشو كهدف أول له في خطة إعادة بناء الفريق خلال الصيف المقبل.

سانشو الذي تألق مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم قد يُكلف 100 مليون جنيه إسترليني قبل الإضافات إذا تم بيعه، وناديا ريال مدريد وباريس سان جيرمان مهتمان أيضاً بضمه، لكن الانتقال إلى يونايتد أقرب للاعب البالغ من العمر 19 عاما هذا الصيف.

وكان سانشو جزءا لا يتجزأ من قوام دورتموند المنافس في الدوري الألماني هذا الموسم، بالإضافة إلى اقتحامه قائمة المنتخب الإنجليزي مع المدرب غاريث ساوثغيت.

 

ولقد أقنع هذا النموذج نادي يونايتد، الذي عين لتوه أولي غونار سولسكاير كمدير فني دائم له، حيث بات سانشو الهدف الأول لهم في الانتقالات الصيفية.

ويسعى سولسكاير لتكوين فريق شاب سريع يفيد يونايتد في الموسم المقبل، ويأمل في التخلص من ألكسيس سانشيز، حيث يريد الجمع بين سانشو وماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ودفع دورتموند 8 ملايين جنيه إسترليني لمانشستر سيتي مقابل ضم سانشو في عام 2017، بعد أن رفض عرضاً مربحاً من سيتي سعياً وراء طريق أوضح للفريق الأول في الخارج.

وبموجب عقده الحالي، سيبقى سانشو ثلاث سنوات مع دورتموند، وهذا يعني أن النادي ما يزال في وضع قوي، وهذا هو سبب أن انتقاله سيتطلب مبلغاً من تسعة أرقام.

وإذا وافق مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند على رسوم انتقال سانشو، فعندئذٍ سيتعين إبلاغ مانشستر سيتي بهذا الاتفاق، وفقاً لـ"بند المطابقة" المتفق عليه في عام 2017، لكن هذا لن يغير مسار الأحداث.

ويبدو أن سانشو نفسه ليس يائساً لمغادرة دورتموند، لكنه حريص على اللعب على أعلى مستوى ممكن.

ويحتل دورتموند صدارة الدوري الألماني لكرة القدم في الوقت الحالي، مع بقاء ثلاث مباريات، بينما ودّع دوري أبطال أوروبا على يد توتنهام الشهر الماضي.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة