Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جناح ليفربول ساديو ماني يحدد هدف ليفربول للفوز بصراع اللقب مع مانشستر سيتي

يعتقد ماني أن ليفربول سيحتاج إلى الفوز بجميع مبارياته المتبقية من أجل رفع اللقب

السنغالي ساديو ماني جناح فريق ليفربول الإنجليزي. (رويترز)

يؤمن ساديو ماني بأن ليفربول سيتعين عليه الفوز بجميع مباريات الدوري الممتاز المتبقية من أجل التفوق على مانشستر سيتي حامل اللقب في سباق البطولة.

وحافظ فريق يورغن كلوب على آماله في الفوز باللقب بعد فوزه الكبير 2-1 على توتنهام هوتسبر يوم الأحد، بعد أن سجل توبي ألدرفيريلد هدفاً في مرماه في الدقيقة 90.

ورفع الفوز فريق ليفربول أعلى منافسه سيتي بفارق نقطتين على قمة الترتيب، رغم أن فريق بيب غوارديولا يمكنه العودة إلى القمة بفوزه على كارديف مساء الأربعاء.

ولم يسقط سيتي نقاطاً في الدوري منذ خسارته في نيوكاسل منذ أكثر من شهرين، مما يجعله الأقرب للدفاع عن لقبه إذا فاز بجميع المباريات السبع المتبقية.

ولذلك ليس أمام فريق ليفربول هامش للخطأ، وهو ما اعترف به الجناح ساديو ماني يوم الأحد، حيث أكد أنه يحتاج هو وزملاؤه في الفريق إلى إنهاء الموسم بلا تعثر.

وقال اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً "لكي أكون أميناً، أعتقد أننا بحاجة إلى الفوز بجميع المباريات، حتى لو لم يكن الأمر سهلاً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لكن ما يزال بإمكاننا الفوز في كل المباريات، لأننا فريق جيد ونلعب بشكل جيد للغاية".

وقد تكون طريقة الفوز يوم الأحد مهمة بشكل كبير، حيث انتزع ليفربول النقاط الثلاث من توتنهام بعد أن تعادل لوكاس مورا عقب هدف روبرتو فيرمينو الافتتاحي.

وكان من شأن هذا التعادل في المباراة أن يجعل فريق سيتي المرشح الأبرز للفوز باللقب، لكن ماني يعتقد أن دراما فوز ليفربول تمنحه قوة دفع إضافية.

"هذا ما يجعلك أكثر تحمساً ويجعل الجميع يقولون: دعنا نستمر، ويمكننا أن نفعل ذلك، لذلك أعتقد أنه من المهم دائماً الفوز".

"هذه علامة جيدة للغاية وأعتقد أن كل شيء ممكن، لذلك دعونا نفعل ذلك ونفوز".

وأضاف ماني أن ليفربول سيتعين عليه تحسين أدائه الذي قدمه ضد توتنهام، حيث كان الطرف الأضعف في معظم فترات الشوط الثاني.

"أحياناً يكون الأمر صعباً بعد التوقف الدولية لأننا تدربنا معاً ثلاث مرات فقط، أو على ما أعتقد، كان الجميع بعيداً في بعض الأحيان".

"لقد عدنا الآن وبدأنا في الفوز، وأعتقد أن هذا مهم للغاية، أمامنا ثلاثة أو أربعة أيام أخرى للتدرب معاً، لنكن كما كنا من قبل ثم ننطلق مرة أخرى".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة