Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أستون فيلا يتعاقد مع إيميليانو مارتينيز من أرسنال 4 سنوات

تألق مارتينيز في نهاية الموسم الماضي بحلوله بديلاً للمصاب بيرند لينو في مرمى أرسنال

إيميليانو مارتينيز حارس مرمى نادي أستون فيلا الإنجليزي (الحساب الرسمي للنادي على تويتر)

تعاقد أستون فيلا مع الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز من أرسنال مقابل نحو 20 مليون جنيه إسترليني.

مارتينيز، الذي وقع عقداً مدة أربع سنوات، أثار الإعجاب في نهاية الموسم الماضي بحلوله بديلاً للحارس الأساسي بيرند لينو الذي تعرض للإصابة في أرسنال، والآن سيملأ الفراغ الذي خلفه توم هيتون صاحب الرقم واحد في فيلا، الذي خرج من الحسابات، بسبب إصابة في الركبة، لم يُحدد موعد واضح لعودته منها.

وقال المدير الفني دين سميث، "نحن سعداء حقاً بالتعاقد مع حارسنا الجديد إيميليانو مارتينيز. نحن نعرف مدى تقدير أرسنال له، وشاهدنا أداءه الرائع في الموسم الماضي مع فريق كبير يحصد الألقاب".

"انتقلنا إلى إيمي حينما أُتيحت الفرصة، لأنه من النادر أن تكون قادراً على شراء حارس مرمى من الدرجة الأولى لم يصل بعد إلى ذروته، ويمكن أن يكون بالتالي لاعباً رئيساً لنادينا على المدى الطويل".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأنهى مارتينيز ارتباطاً استمر عشر سنوات مع أرسنال، باتباع ماتي كاش وأولي واتكينز في صفقات ضخمة أبرمها نادي فيلا بارك.

ووقع اللاعب لأرسنال قادماً من نادي إندبندينتي في عام 2010، إذ شارك في 39 مباراة مع الفريق الأول، إضافة إلى قضاء بعض الوقت على سبيل الإعارة في ستة أندية هي أكسفورد وشيفيلد وينزداي وروثرهام ووولفز وخيتافي وريدينغ.

وقال مارتينيز للموقع الرسمي لأرسنال، "شكراً لكم على كل سنوات الدعم. أشكر الله على إتاحة الفرصة لي خلال الأشهر القليلة الماضية لأظهر لقاعدة مشجعي أرسنال ما يمكنني فعله، ولماذا ذهبت على سبيل الإعارة مرات عديدة".

"كان دائماً لأجل العودة للفوز بالبطولات، لقد فعلت ذلك وأشعر بالفخر أكثر من أي وقت مضى".

"لقد جعلوني حارس مرمى، ليس النادي فقط وليس مدربي حراس المرمى فحسب، بل الجماهير أيضاً لأنهم دعموني ومنحوني الثقة لتقديم أداء أفضل وأتمنى لهم كل التوفيق وآمل أن يفوزوا بكثير من البطولات، شكراً، هذا كل ما يمكنني قوله".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة