Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الجبل الأسود ضد إنجلترا: غاريث ساوثغيت لا يتردد في رمي الشباب وسط الأجواء العدائية

تعرض ستيفن جيرارد وآشلي كول للاعتداء اللفظي واستُهدفا بالصواريخ والألعاب النارية عندما سافرت إنجلترا إلى بودغوريتسا لحضور تصفيات كأس العالم عام 2013، ومن المتوقع أن تكون الأجواء مشابهة وقاسية

غاريث ساوثغيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي. (رويترز)

يقول غاريث ساوثغيت إنه لن يتردد في إلقاء نجومه الصغار وسط الأجواء التي قد تكون مُخيفة في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 في الجبل الأسود (مونتينيغرو).

وتعرض ستيفن جيرارد وآشلي كول للاعتداء اللفظي واستُهدفا بالصواريخ والألعاب النارية عندما سافرت إنجلترا إلى بودغوريتسا لخوض تصفيات كأس العالم عام 2013، ومن المتوقع أن تكون الأجواء مشابهة وقاسية.

لكن ساوثغيت قال إن شبابه مستعدون لأي تحدٍ قد يواجهونه، وقال ليل الأحد "هذا جزء من تعليمهم، ولكي نكون فريقاً رائعاً علينا أن نتكيف مع كل بيئة نذهب إليها".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"مباراة الجمعة في ويمبلي مختلفة تماماً عن الابتعاد عن الديار في التصفيات، والتي هي دائماً صعبة، لكن الطريقة الوحيدة التي يمكن للفريق من خلالها التعلم والتحسُن هي أن يمر بهذه التجارب".

وردد لاعب خط الوسط جوردان هندرسون كلمات مديره الفني "أعتقد أن المدير الفني على صواب، إنها جزء من التجارب التي تصنع لاعب كرة القدم، اللعب في بيئات معادية".

"لقد لعبت الكثير من المباريات وسط هذا النوع من البيئات على أي حال، يتعلق الأمر بالتركيز على ما هو مهم، والعمل الجاد معاً وتقديم أفضل أداء للحصول على النتيجة المطلوبة".

وتجاهل هندرسون أيضاً العلامة الفارقة المحتملة بوصوله لمبارته الدولية رقم خمسين مع منتخب إنجلترا.

وقال "أنا فخور باللعب من أجل بلدي، لكن أنا شخصياً لا أفكر في الأمر كثيراً".

"ربما سأفكر في الأمر عندما أنهي مسيرتي، ولكن في الوقت الحالي أريد فقط التركيز على تقديم الأفضل لفريقي".

"عندما أنهي مسيرتي أو مسيرتي مع منتخب إنجلترا، عندها يمكنني أن أنظر إلى الوراء وأقرر ما إذا كانت جيدة أم لا".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة