Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

آرثر يعاقب برشلونة بالرحيل الفوري في أهم فترات الموسم

سافر لاعب الوسط البرازيلي إلى بلاده وأكد لإدارة البارسا تقبله العقوبات

آرثر ميلو لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني (رويترز)

أعلن الدولي البرازيلي آرثر ميلو، العصيان على ناديه برشلونة الإسباني، إذ أفادت تقارير صحافية كتالونية أن اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، أبلغ إدارة ناديه رفضه استكمال الموسم بقميص البلاوغرانا، بعد أن أُجبر على المغادرة للانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي عقب نهاية الموسم الحالي، في صفقة تبادلية، ينتقل بموجبها لاعب الوسط البوسني الدولي ميراليم بيانيتش إلى برشلونة.

ويستمر عقد آرثر الذي انضم إلى النادي الكتالوني في يوليو (تموز) 2018، حتى نهاية يونيو (حزيران) 2024، ما يعني أن اللاعب لا يزال ضمن قائمة برشلونة، وتحت تصرّف جهازه الإداري والفني حتى نهاية الموسم وإتمام الصفقة التبادلية.

وفجّرت صحيفة "سبورت"، المقرَّبة من نادي برشلونة، مفاجأة مفادها أن آرثر قرر من جانب واحد أن وقته في برشلونة انتهى، بالتالي هو لا ينوي العودة للانضمام إلى الفريق الذي لا يزال ينافس في بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ يواجه نابولي الإيطالي بعد أيام قليلة في إياب دور الـ16، بعد التعادل بنتيجة 1 - 1 في مباراة الذهاب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وذكرت "سبورت" أن ميلو أبلغ مسؤولي برشلونة هاتفياً بغيابه حتى نهاية الموسم، مع تحمّله كل العواقب، بعد ما سافر إلى البرازيل، مستغلاً فترة العُطلة التي حصل عليها اللاعبون عقب نهاية الدوري، وخسارة اللقب لصالح الغريم ريال مدريد.

وكان لاعب الوسط البرازيلي قد أبلغ النادي باستغلاله فترة الراحة للذهاب إلى مدينة إيبيزا، لكنه طار إلى البرازيل، ورفض العودة للانضمام إلى الفريق أمس، للخضوع لاختبارات فيروس كورونا الاعتيادية.

وحذر مسؤولو النادي، الشاب البرازيلي، من التمرد على العقد المبرم بينه وبرشلونة الذي لا يزال سارياً حتى نهاية الموسم، وأن سلوكه قد يؤدي إلى عقوبات خطيرة، لكن اللاعب أبدى استعداده التام لتقبل أي عقوبات مالية.

وتأتي ضربة ميلو للنادي الكتالوني ردّاً على الضغط الذي يتعرّض له لقبول الرحيل إلى يوفنتوس، على عكس رغبته في البقاء، كما اشتكى اللاعب أكثر من مرة من سوء معاملة وتجاهل مديره الفني كيكي سيتين، خصوصاً بعد إتمام الاتفاق بين برشلونة ويوفنتوس، على رحيل ميلو مقابل 72 مليون يورو مقابل 62 مليون يورو لانتقال بيانيتش إلى النادي الإسباني.

وخاض آرثر 72 مباراة بقميص برشلونة، وسجّل أربعة أهداف، وصنع ست تمريرات حاسمة، وظهر عنصراً أساسيّاً في الفريق خلال الموسمين الماضيين، كما وُصِف بخليفة الأسطورة تشافي هيرنانديز في وسط الملعب، لكن إدارة النادي قررت بيعه ليوفنتوس في مفاجأة مدوية.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة