Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يعيد جاك غريليش إلى دائرة اهتماماته رغم اقتراب ضم سانشو

لدى الفريق أيضاً اهتمام طويل الأمد بكاليدو كوليبالي من نابولي وناثان آكي من بورنموث

جاك غريليش لاعب أستون فيلا الإنجليزي (رويترز)

يرحّب أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بضم جاك غريليش، حتى لو أتم يونايتد توقيعه مع لاعب بروسيا دورتموند جادون سانشو، حيث يدرك نجم أستون فيلا أنه قد لا يكون لاعباً أساسياً في كل المباريات.

وأدّى تأكيد التأهل لدوري أبطال أوروبا إلى تحرير نادي "أولد ترافورد" للشروع في خطط انتقال أكثر طموحاً، قبل أن يكون صيفاً مزدحماً، ويعتزم سولسكاير تحسين عمق فريقه.

وقد جعله ذلك يعود إلى غريليش، الذي يقال إنه حريص على هذه الخطوة، إلا أنّ أحد التعقيدات المحتملة في طريق الصفقة هو أن بقاء أستون فيلا في الدوري الممتاز يعني أنه ليس لديهم الحاجة المالية نفسها للبيع، لذا يمكن أن يطلبوا سعراً أعلى، يتجاوز 50 مليون جنيه إسترليني، وهو ما قد يقود الصفقة المحتملة إلى الانهيار.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وخفف يونايتد من مقاربته مع غريليش خلال الأشهر القليلة الماضية، لكن المصادر تقول إن سولسكاير أعاد تقييم الوضع، بعد ملاحظة مدى الضغط على تشكيله الأساسي بعد مشروع استئناف الموسم.

ومن المتوقع أن يُتم يونايتد توقيعه مع سانشو في الأسابيع المقبلة، على الرغم من أنه لا يزال بعيداً قليلاً عن تقييم دورتموند للاعب، ويقال إن الناديين على بعد نحو 10 إلى 15 مليون جنيه إسترليني.

وفي هذه الأثناء، يأمل سولسكاير خروج نحو ستة لاعبين، بمن في ذلك جيسي لينغارد وفيل جونز، بينما يسعى لإعادة تشكيل الفريق.

ومن الممكن أن يعود كريس سمولينغ بعد فترة مثيرة للإعجاب مع نادي روما، إذ لا يزال يونايتد يقرر بشأن ما إذا كان سيتم التحرك لإبرام تعاقدات في عمق ملعبه، وقد يعتمد ذلك على الظروف واللاعبين المتوفرين (للانتقال)، ولدى يونايتد اهتمام قديم بمدافع نابولي كاليدو كوليبالي وناثان آكي لاعب بورنموث، لكن مانشستر سيتي ينظر أيضاً في إمكانية ضم اللاعبين.

ويريد سولسكاير منح أكسل توانزيبي الفرصة للتقدّم في الموسم المقبل، بعد أن تأثر بتقدمه.

© The Independent

المزيد من رياضة