Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إصابة لويس سواريز مهاجم برشلونة قبل مواجهة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

تعثر المهاجم في نهاية مباراة فوز برشلونة على ريال بيتيس بسبب إصابته في أربطة الكاحل

سقوط لويس سواريز مصاباً خلال مباراة برشلونة وريال بيتيس، استاد بينتو فيامارين، إشبيلية 17 مارس (آذار) 2019. (أ.ف.ب)

قلل نادي برشلونة من مخاوف غياب لويس سواريز عن مباراة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، بعد أن أصيب المهاجم في كاحله في المباراة التي فاز فيها الفريق الكتالوني على ريال بيتيس 4-1 يوم الأحد.

وقدم الأوروغوياني أداءً بارعاً ضد الفريق الأندلسي، حيث راوغ عددا من مدافعي ريال بيتيس ليُسجل هدفه الثامن عشر في الدوري هذا الموسم، بالإضافة إلى تخطي ميسي بضربة خلفية رائعة.

ولكن في آخر لحظات المباراة، بعد أن سجل ميسي ثلاثيته، شعر سواريز ببعض الألم حيث أُصيب في كاحله الأيمن.

ومع ذلك، أكد برشلونة أن اللاعب، البالغ من العمر 32 عاماً، سيكون لائقاً لمواجهة فريق أولي غونار سولسكاير بعد خضوعه لفحوصات بسبب الإصابة صباحاً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال برشلونة في بيان عبر موقعه على الإنترنت "الاختبارات التي أجريت صباح الاثنين أكدت أن لاعب الفريق الأول لويس سواريز يعاني من التواء في الكاحل الأيمن".

"سيغيب عن الملاعب لمدة 10- 15 يوماً ويخضع الآن لفترة تعافي مع فريق برشلونة الطبي، حيث تم استبعاده من تشكيلة منتخب أوروغواي الوطني".

ويسافر فريق إرنستو فالفيردي إلى مانشستر لخوض مباراة الذهاب يوم 10 أبريل (نيسان) دون لاعبه عثماني ديمبيلي، الذي استبعد بالفعل بعد إصابته بتمزق في أوتار الركبة في مباراة برشلونة التي فاز فيها 5-1 على ليون في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة