Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كاراغر يكشف نظرية أخرى لتفضيل فيرنر الانتقال إلى تشيلسي بدلاً عن ليفربول

يبدو أن المهاجم الألماني سيختار "بلوز" فرانك لامبارد وليس "ريدز" يورغن كلوب

جيمي كاراغر لاعب ليفربول السابق (رويترز)

يعتقد جيمي كاراغر أن تيمو فيرنر كان متجهاً إلى نادي ليفربول بدلاً عن تشيلسي، حتى ضرب فيروس كورونا كرة القدم.

ويبدو أن نجم لايبزيغ بات مستعداً للانضمام إلى البلوز في صفقة تبلغ قيمتها 49 مليون جنيه إسترليني (55 مليون يورو) بمجرد تفعيل بند كسر عقده.

وعلى الرغم من أن المهاجم الألماني ارتبط منذ فترة طويلة بالانضمام إلى مواطنه يورغن كلوب في ملعب "أنفيلد"، فإن كاراغر يعتقد أن ديناميكيات الانتقالات وتوقعات اللاعب في "ميرسيسايد" قد تغيرت بعد جائحة "كوفيد-19".

ويعتقد الخبير في شبكة سكاي سبورتس أن كلوب أصبح الآن قادراً على منح فريقه ذو النجوم الثلاث في الأمام روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح وساديو ماني، الراحة اللازمة. وهذا إلى جانب احتمال تأجيل بطولة أمم أفريقيا في يناير (كانون الثاني) المقبل مثل البطولات الأوروبية والألعاب الأولمبية وكوبا أميركا، وهو ما قد يؤدي إلى انخفاض قيمة فيرنر للفريق في الموسم المقبل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كاراغر لصحيفة "ميرور"، "أعتقد بصدق أنه إذا لم يتفش الوباء لكان تيمو فيرنر لاعباً في ليفربول".

"لا أعتقد أن الأمر كله يتعلق بالمال، لن تكون هناك بطولة أولمبية أو كأس أمم أفريقية أو كوبا أميركا، فإذا كان فيرنر قد وقع لصالح ليفربول، لما كان سيلعب كخيار أول لأن الثلاثي الحالي هو الأساسي".

"لكن إنفاق 50 مليون جنيه إسترليني على شخص لن يكون الخيار الأول هو قرار ضخم، إذا كانت هناك دورة الألعاب الأولمبية وكأس أفريقيا للأمم في الموسم المقبل، لكان كلوب قادر على ضمان الكثير من المباريات لفيرنر في غياب صلاح وماني".

"كان من المحتمل أن يكون لديه 25 إلى 30 مباراة، لكن مع تأجيل تلك البطولات، كان من الصعب إقناع فيرنر بالتوقيع، لأن الثلاثي الأمامي لا يفوت العديد من المباريات".

ويعلم فريق الريدز أنه يحتاج إلى فوزين فقط للفوز بالدوري الممتاز، وإنهاء انتظار لمدة 30 عاماً للحصول على لقب الدوري.

وسيستأنف فريق كلوب منافساته في الدوري الأحد المقبل عندما يواجه منافسه في ميرسيسايد إيفرتون الساعة 19:30.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة