Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أنباء عن خلافات حادة بين شيرين وحسام حبيب وتوقعات بطلاق وشيك رغم نفيهما الصريح

إشاعات بوجود مشكلة مادية بين المطربة الشهيرة وزوجها وتدخل من المطرب أحمد سعد

 أكدت مصادر مقربة أن هناك خلافات حقيقية بين شيرين وحسام منذ عدة أشهر (مواقع التواصل الاجتماعي)

كالنار في الهشيم انتشر خبر وجود خلافات قوية بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب، وتصاعدت الأقاويل التي أكدت أن الأمر وصل إلى منعطف خطير بين الزوجين حيث وقعت مشاجرة بالأيدي وبالألفاظ بينهما إثر وجود خلاف حاد وتطور الأمر إلى الاشتباك بشكل سريع حيث ضرب حبيب شيرين ضرباً مبرحاً بفيلته الكائنة بحي الرحاب بالقاهرة ما اضطر شيرين للاستعانة بصديقها الصدوق المطرب أحمد سعد الذي حضر على وجه السرعة واعتدى بالضرب على حسام ليخلص صديقته من قبضته.

تلك هي أبرز الخطوط التي ترددت حول مشكلة شيرين وحبيب وتدخل سعد ولكن زادت الأمور بانطلاق أقاويل تردد أن سعد وشيرين سيتزوجان قريباً أيضاً وأكدت الأخبار أن سعد أكثر من صديق بالنسبة لشيرين وطبعاً أزعج هذا الكلام الجميع ووجدوا أن الإشاعة تحمل تطاولاً على المطربين الثلاثة سعد وشيرين وحسام في ما يخص علاقاتهم الخاصة.

 

وأكدت مصادر مقربة من الزوجين شيرين وحسام أن هناك خلافات حقيقية بينهما منذ أشهر عدة ولم يتم كشفها للإعلام، بينما شيرين تحاول الحصول على الطلاق من حسام وهو يرفض ذلك بشكل قاطع، وفسرت المصادر أن سر الخلاف في الأساس مشاكل مادية بين الزوجين ولم يوضح أحد معنى ذلك إلا بكلمة أنه ربما ستتحول المشكلة إلى ما يشبه أزمة هيفاء وهبي المادية مع مدير أعمالها السابق والذي استولى على 4 ملايين دولار من معاملات هيفاء.

وعلى الرغم من انتشار هذه المعلومات بشكل قوي إلا أن مصادر أخرى نفت ذلك معللة أن حسام حبيب شخص راق جداً ودمث الخلق ولا يمكن أن تشوبه شائبة مادية أو أخلاقية تتعلق بأي شخص قريب أو بعيد، فما بالك بزوجته التي جمعته بها قصة حب كبيرة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

قوة الأقاويل التي صاحبت شيرين وحسام حبيب خلال الساعات الأخيرة كان لابد من رد سريع عليها بعد أن تفاقمت وطالت الجانب الشخصي للجميع بشكل غير مسبوق  مستخدمين وسائل التواصل الاجتماعي، ورفضوا الرد بشكل مباشر على هواتفهم.

في البداية أعلن شقيق شيرين عبر صفحتيه على فيسبوك وتويتر نافياً وجود أي مشكلة بين شقيقته وزوجها بل ورفض بشكل قاطع ما تردد عن وجود أي نوع من الخلافات ليقطع ألسنة الجميع وقال "حسام وشيرين في بيتهم الحمد لله اطمنوا ويارب اللي بيطلع الإشاعات دي يجي له كورونا ونخلص منه يارب".

وخرج حسام حبيب بعده على تويتر لينفي أيضاً، وأعاد نشر تغريدة شقيق شيرين

مع نشره تغريدة أخرى "في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضاً".

 

واختتمت شيرين التغريدات بمنشور لها قالت فيه "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة... بحبك يا صاحبي".

وعلى الرغم من نفي الواقعة إلا أن الخبر وتحليلاته واستنتاجات مستقبلية سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي وتحول الموضوع إلى ترند على تويتر وتضاربت الأراء بين جمهور صدق عدم وجود خلافات بين الزوجين وأنها مجرد إشاعات مغرضة وفريق آخر صدق الإشاعات لدرجة توقع خبر الانفصال الوشيك بين النجمين على غرار كثير من النجوم الذين نفوا بشكل حاسم ثم تم الطلاق وأعترفوا بحقيقة الخلافات بعد ذلك وبرروا الإنكار بالحفاظ على الشكل العام أمام الجمهور والوسط الفني.

وقد أثار ظهور شيرين الأخير بصحبة أحد الأطباء الشكوك حول حملها من حبيب بخاصة أنها ظهرت بوزن زائد جداً وملفت، مرتدية فستاناً فضفاضاً عند منطقة البطن، ولم تنف شيرين إشاعات الحمل أو تؤكدها حتى الآن.

اقرأ المزيد

المزيد من فنون