Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تاونسند: لاعبو الدوري الإنجليزي يرغبون في العودة إلى التدريبات الجماعية

الدوري الإنجليزي يعمل من أجل إعادة استئناف منافساته في يونيو

أندروس تاونسند لاعب كريستال بالاس الإنجليزي (رويترز)

قال جناح كريستال بالاس، أندروس تاونسند، إن اللاعبين يرغبون في العودة إلى التدريبات الجماعية، وإنه يشعر بالتشجيع من نتائج نظام اختبار الدوري الإنجليزي الممتاز لفيروس كورونا.

وأظهرت الجولة الثانية من الاختبارات إصابة فردين فقط بالفيروس، حيث قال نادي بورنموث إن أحد لاعبيه أصبح الآن معزولاً ذاتياً، وأصدرت الحكومة توجيهاً بشأن الخطوة التالية للرياضيين لاستئناف التدريبات التي يُسمح خلالها بالاتصال الوثيق.

وقال تاونسند لشبكة (سكاي سبورتس) "نحن في أمسّ الحاجة للعودة إلى الحياة الطبيعية والتدريب بالاتصال، ففي بداية الأسبوع، كنت قلقاً بشأن قربك من لاعبين آخرين، ولكن مع مرور الأيام، تشعر بالراحة أكثر وأكثر مع كل اختبار".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"إذا كانت النتيجة إيجابية عند شخصين من نفس النادي، فستبدأ في طرح أسئلة حول كيفية انتشاره في ساحة التدريب".

"لكن كونه في ناديين مختلفين وقد منعوه من الانتشار، فهذا يُظهر أننا في مكان العمل الأكثر أماناً في البلاد ويمنحنا الثقة للانتقال إلى المرحلة التالية من الاختبار".

وعاد لاعبو الدوري الإنجليزي الممتاز إلى التدريب من دون اتصال، في مجموعات صغيرة مع أنديتهم، وستسمح المرحلة الثانية من توجيهات الحكومة بالتدريب والتعامل المعتاد في الرياضات الجماعية.

وأضاف تاونسند "نحن نتدرب في مجموعات من ثمانية أفراد لذا هناك 16 لاعباً من التشكيلة لم أرهم".

"آمل أن نتمكن مع كل جولة ناجحة من الاختبارات من إعادة بعض اللاعبين الجدد إلى التدريب وبعد بعض الوقت في الأسبوع المقبل يمكننا الانتقال إلى المرحلة الثانية".

(رويترز) 

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة