Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل اقترب لاوتارو مارتينيز من زمالة ميسي في برشلونة؟

إنتر ميلان يُغالي في طلباته المالية والفريق الإسباني يواصل إصراره على ضم الأرجنتيني

لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي (رويترز)

يبدو أن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، بات أقرب لمغادرة ناديه إلى برشلونة الإسباني بعد أشهر من اهتمام النادي الكتالوني بضمه لتعزيز صفوفه في مركز الهجوم.

وشهدت الأشهر الأخيرة حالة من الشد والجذب بين برشلونة وإنتر ميلان بشأن احتمالية انتقال الأرجنتيني الشاب لمزاملة قائد منتخب بلاده ليونيل ميسي في برشلونة، حيث يُصرّ النادي الإيطالي على الاحتفاظ بلاعبه واضعاً شروطاً تعجيزية أمام برشلونة الذي لم يصبه اليأس بشأن إتمام الصفقة.

وأفادت تقارير صحافية إيطالية أن مارتينيز بات راغباً في اللعب بقميص البلاوغرانا، وقد أبلغ عدداً من المقربين منه بذلك، وهو ما أكده نيكولا أموروسو نجم يوفنتوس ونابولي وبارما وتورينو السابق في مقابلة مع صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، حيث قال إن "لاوتارو مارتينيز قرر الذهاب إلى برشلونة واللعب إلى جانب ميسي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف أموروسو، الذي كان شريكاً خلال فترة لعبه للمدرب الحالي لإنتر، أنطونيو كونتي، أن ذلك القرار يرجع إلى رغبة اللاعب في تغيير ناديه.

وأردف "أنطونيو يبني تشكيلة رائعة، ولكن في برشلونة يرى مارتينيز إمكانية الذهاب إلى فريق تم إعداده للفوز واللعب مع أفضل لاعب في العالم، ومن هنا استنتج أنه قرر بالفعل، وعندما يريد لاعب كرة قدم أن يغادر، في النهاية يغادر".

ومن المؤكد أن المفاوضات ستستغرق بعضاً من الوقت، نظراً لاختيار إنتر وضع عراقيل في طريق برشلونة سعياً للاحتفاظ بهدّافه الشاب أو الاستفادة بأقصى ما يُمكن من رحيله.

وكانت شبكة "ميدياست" الإيطالية ذكرت أن إنتر ميلان يرغب في الحصول على 90 مليون يورو، إضافة إلى عقد نهائي للاعب برشلونة أرتورو فيدال، مع استعارة أنطوان غريزمان، للموافقة على رحيل مارتينيز إلى ملعب "كامب نو".

ويرتبط النجم الأرجنتيني، البالغ من العُمر 22 سنة، بعقد حتى 2023 مع إنتر ميلان، ويضم العقد بند شرط جزائي بقيمة 111 مليون يورو.

وانضم مارتينيز إلى إنتر من رايسينغ الأرجنتيني في صيف 2018 مقابل 25 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين لعب 66 مباراة سجل خلالها 25 هدفاً وصنع ستة أهداف، من بينها 31 هدفاً في الموسم الحالي.

المزيد من رياضة